جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كيف يفكر الأهلي في صفقات الشتاء بعد ضم عبد الفتاح وكريستو؟

الأهلي

الأهلي

أبرم النادي الأهلي أولى صفقاته في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بضم خالد عبد الفتاح، لاعب سموحة، لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة بنية الشراء.

ورغم الإعلان الرسمي عن الصفقة الأولي، فإن النجم الساحلي سبق مسئولي الأهلي وأعلن عن انضمام لاعبه الشاب محمد الضاوي إلي صفوف القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات ونصف.

وعلم مراسل يلا كورة أن الضاوي سيخضع اليوم للكشف الطبي الشامل تحت إشراف أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي، وحال اجتيازه سيخضع لجلسة تصوير مساء اليوم قبل الإعلان الرسمي عن انضمامه للقلعة الحمراء وبدء المشاركة في التدريبات الجماعية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن حتى هذه اللحظة لم يحسم مسئولو الأهلي موقفهم من صفقة عبد العزيز يعقوبو، مهاجم فريق ريو آفي البرتغالي.

وأضاف: "هناك اتجاهان داخل النادي، الأول، ويقوده سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، يرى ضرورة وجود خيار أفضل خاصة أن المنافسات المقبلة لا تحتمل المخاطرة بالتعاقد مع لاعب لديه أي أزمة، بينما هناك فريق آخر يميل إلى التفاوض مع النادي البرتغالي لاستعارته لمدة 6 شهور بنية الشراء".

وأوضح: "في جميع الاحوال فان اللاعب قد خضع لفحص طبي رابع مساء أمس وبدأت بالفعل إجراءات التفاوض مع ناديه البرتغالي لاستعارته لمدة 6 شهور".

وتابع: "الأهلي يستخدم ورقة موافقة اللاعب وإصراره على الانتقال للأهلي حتي لو على سبيل الإعارة، من أجل إقناع ريو آفي".

وتابع: "الأهلي تحدث بالفعل مع النادي البرتغالي عارضاً مبلغ 400 ألف دولار لاستعارة اللاعب حتى نهاية الموسم، وربما تحسم الساعات المقبلة المفاوضات بشكل نهائي، ولكن نتيجة الكشف الطبي الأخير قد تحسم كل الأمور".

وأردف: "الأهلي لم يقم إنهاء ملف صفقات الشتاء بعد، حيث أن مسؤولي النادي لديهم ورقة بديلة حال فشل ضم يعقوبو والمفاوضات جارية مع مهاجم آخر، وهناك أيضاً لاعب تحت السن يجيد في مركز الجناح الأيسر، للاستفادة من قرار اتحاد الكرة بالثنائي تحت السن، بجانب محمد الضاوي".

وأوضح: "هناك مفاوضات مع جناح تحت السن أحدهما برازيلي والآخر أفريقي والمفاوضات وصلت لمراحل متقدمة للغاية بينهما".

وشدد أنه على الصعيد المحلي فالأهلي يكثف التفاوض مع الاتحاد السكندري لضم مروان عطية لاعب الوسط بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني وعرض فعلياً بيع عبدالرحمن مانو وإعارة محمد محمود مع مبلغ مالي، لكن حتي الآن النادي السكندري لا يرى الأمر مقبولاً ويطمع في المزيد خاصة مع وجود تفاوض فعلي من المنافس التقليدي الزمالك.

واستمر: "الأهلي لم يكتفِ بضم خالد عبد الفتاح لدعم مركز الظهير الأيمن، ولكن هناك اتجاه قوي حالياً لضم لاعب آخر، خاصة مع إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي، وهناك ثنائي أحدهما يلعب لنادٍ ساحلي وآخر في الصورة، لكنه لن يكون متاحاً للمشاركة مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، كما ظهر في الصورة اتجاه لاستعادة أحمد سيد عبد النبي المعار لفريق الداخلية".

وأتم: "الأهلي لن يتوقف عن دعم الفريق بناء على طلب السويسري مارسيل كولر خاصة أن لديه بطولات كثيرة الموسم الجاري على رأسها الدوري ونسختي كأس مصر والسوبر المصري وكأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

0 0
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

22

تشتيت من دفاع أتنلتيكو مدريد بعد تمريرة بينية من إيان ماتسن على حدود منطقة الجزاء

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

25

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق باريس سان جيرمان

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن