جميع المباريات

إعلان

"المخدرات تجبر فيريرا على استبعاد لاعبيه".. صحف البرتغال تبرز أزمة الزمالك

جيسفالدو فيريرا

جيسفالدو فيريرا في مباراة الداخلية

سلطت الصحف البرتغالية الضوء على الأزمة التي تفجرت في الزمالك خلال الساعات الماضية، مشيرة إلى أن جيسفالدو فيريرا، مدرب الفريق، اضطر لاستبعاد اثنين من لاعبيه بسبب المخدرات.

وكاد الزمالك يتعرض لخسارة ثانية على التوالي في الدوري المصري أمام الداخلية، لكن الفريق الأبيض تمكن من انتزاع التعادل بنتيجة 1-1 في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من المباراة التي أقيمت أمس الخميس ضمن الجولة 12 من المسابقة.

وكان الزمالك استبعد الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة من قائمة الفريق قبل دقائق من بداية المباراة، "بسبب اشتباه في إصابتهما بفيروس كورونا"، حسبما قال مصدر من النادي ليلا كورة.

لكن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، كشف في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي عقب المباراة، إن "فتوح وجمعة كانا تحت تأثير المخدرات، وطلبا استبعادهما من المباراة خوفًا من كشف المنشطات".

وذكرت صحيفة "ريكورد" ذائعة الصيت في البرتغال صباح اليوم الجمعة في تقريرها أن "فيريرا اضطر لاستبعاد اثنين من لاعبيه لأنهما كانا تحت تأثير الماريجوانا".

وأضافت "مرتضى منصور المعروف بشخصيته القوية والمثيرة للجدل في الوقت نفسه أعلن بعد المباراة أن استبعاد اللاعبين جاء بسبب المخدرات، وليس أي شيء آخر".

من جانبها،  أشارت صحيفة "مايس فوتبول" إلى أن منصور كشف عن جلسة تجمعه وفيريرا اليوم الجمعة، لمناقشة نتائج الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

كما استعرض موقع "زيرو زيرو" بيان مرتضى منصور عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، وتصريحاته التليفزيونية لقناة النادي حول الواقعة، مشيرًا إلى أن الزمالك قد ينسحب من الدوري المصري.

وكان فيريرا صرح في المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس الخميس عقب مباراة الداخلية بأن فتوح وجمعة مصابين، ما أدى لاستبعادها.

وقال المدرب البرتغالي عندما سئل عن موقفه من قرار رئيس الزمالك بشأن إيقاف فتوح وجمعة "لا أعلم بهذا القرار، ولا يوجد أحد من مجلس إدارة الزمالك للرد على هذا الأمر، ولكن أقول للجميع بشأن الفريق اسمعوا كلامي أنا، واللاعبان كان لديهما شكوى طبية وبناءً عليه تم خروجهما من القائمة".

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، متخلفًا بفارق 5 نقاط عن المتصدر الأهلي.

كما أن حامل اللقب قد يتراجع إلى المركز الثالث حال فاز فيوتشر (23 نقطة) على سيراميكا كليوباترا غدًا السبت في الجولة الجارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن