جميع المباريات

إعلان

"سوء تفاهم".. يلا كورة يكشف كواليس جلسة مرتضى وعبد الله جمعة

مرتضى

مرتضى منصور

عقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة، جلسة مع عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

وجاءت تلك الجلسة عقب قرار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعرض الثنائي عبد الله جمعة وأحمد فتوح للبيع نتيجة تناول الثنائي المخدرات وغيابهما عن مباراة الداخلية والتي أقيمت مساء أمس الخميس. طالع التفاصيل

وصرح مصدر بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أن الجلسة شهدت تقريب وجهات النظر، لافتًا إلى أنه حدث سوء تفاهم من جانب مرتضى منصور.

وأوضح المصدر، أن أزمة عبد الله جمعة في طريقها للحل، مؤكدًا أن الجلسة شهدت تواجد عبد الله جمعة فقط دون حضور أحمد فتوح، إلا أن اللاعب في الطريق لعقد جلسة مع رئيس نادي الزمالك.

وكان فريق الزمالك فقد نقطتين، مساء أمس الخميس بعد التعادل الإيجابي مع الداخلية بهدف لكل جانب، في لقاء أقيم على ملعب "استاد القاهرة" ضمن الأسبوع الـ12 من مسابقة الدوري المصري.

وفقد الزمالك 5 نقاط من آخر جولتين بعد الخسارة من أسوان، الإثنين الماضي، بنتيجة (2-1) ثم التعادل مع الداخلية بنتيجة (1-1).

وأصبح الفارق بين الزمالك صاحب المركز الثاني مع الأهلي خمس نقاط، حيث يمتلك الفريق الأبيض (25 نقطة) مقابل (30 نقطة) للفريق الأحمر والذي تغلب على إنبي بنتيجة (2-0) ضمن حسابات الأسبوع الـ12.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور أعلن، مساء أمس الخميس، انسحاب فريقه من استكمال الدوري نسخة موسم (2022- 2023) اعتراضًا على قرارات التحكيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن