جميع المباريات

إعلان

مدرب الضاوي يتحدث ليلا كورة عن.. 4 مزايا للاعب.. ضغط الجماهير.. واستفادة كولر

محمد الضاوي

محمد الضاوي

تحدث محمد علي نفخة مدرب فريق الشباب بالنجم الرياضي الساحلي، والمدرب المساعد لفريق "جوهرة الساحل" على انتقال محمد الضاوي "كريستو" إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الأهلي دعّم صفوفه في الخط الهجومي من خلال التعاقد مع الضاوي في صفقة وصلت قيمتها لمليون و250 ألف دولار بحسب بيان رسمي صدر من نادي النجم الساحلي، الخميس، تتمثل في تنازل الأهلي عن قيمة مستحقات غرامة اللاعب الإيفواري سليمان كوليبالي والتي تقدر بقيمة 910 ألف دولار بجانب دفع 340 ألف دولار.

وتواصل "يلا كورة" مع المدير الفني التونسي للحديث معه عن انتقال الضاوي، ليؤكد أن لاعب النجم السابق يمتلك عدة مزايا بداية من سرعته والقوة البدنية بجانب قدرته التهديفية.

واستطاع صاحب الـ19 عامًا أن يسجل خمسة أهداف مع فريقه النجم الرياضي الساحلي التونسي خلال منافسات الدوري نسخة (2022- 2023)، كما صنع هدفين.

وأضاف المدير الفني لفريق الشباب، أن الضاوي يمتاز بالتسديد أيضًا، كما لديه عدة مزايا من الناحية الفنية حيث بإمكانه اللعب كجناح أيمن ويسار ومهاجم وأيضًا مهاجم ثانٍ.

وأشار لاعب النجم الرياضي الساحلي السابق والمتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا نسخة (2007)، أن الضاوي كان بإمكانه التواجد رفقة منتخب تونس في مونديال قطر قائلاً :"اللاعب كان يستحق التواجد".

وخاض منتخب تونس منافسات كأس العالم (فيفا قطر 2022)، حيث تواجد "نسور قرطاج" في المجموعة الرابعة والتي ضمت منتخبات: فرنسا - أستراليا - الدنمارك.

وتطرق مدرب النجم الساحلي للحديث أيضًا عن بداية الضاوي مع الفريق الأول حيث تم الاستعانة باللاعب منذ موسمين تقريبًا.

نقطة أخرى تحدث عنها محمد علي نفخة وهيّ الضغط الجماهيري بالنسبة للاعب خاصة مع رغبة جماهير الأهلي في الفوز بالبطولات، ليرد :"لا أعتقد أن اللاعب سيمر بضغوطات، الضاوي تكوّن في فريق النجم والنادي أيضًا هدفه الفوز بالبطولات".

وعن إمكانية خروج اللاعب للاحتراف نظرًا لسنه، قال :"الأهلي فريق كبير ومحترف، الضاوي يمكنه التطور والانتقال لأوروبا".

وكان محمد المكشر المدير الفني لفريق النجم الرياضي الساحلي، كشف في تصريحات عبر صحيفة "الصباح" التونسية، تلقي الضاوي عرضًا من لوجانو السويسري بجانب الوحدة الإماراتي، إلا أن اللاعب اختار الرحيل للأهلي ليكون التونسي الثالث في تاريخ القلعة الحمراء بداية من أنيس بوجلبان وعلي معلول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

60

تسديدات السيتي تتوالى على مرمى برايتون.. ألفاريز سدد كرة مقوسة من داخل المنطقة ولكن كرته علت العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن