جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. ظهور إسماعيل يوسف.. جلسة مطولة لفيريرا.. ونبيه يشارك

تدريبات الزمالك

تدريبات الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم السبت، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادًا للمواجهة القادمة ضد الاتحاد السكندري والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل في الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم السبت.

وتحدث فيريرا مع لاعبي الزمالك في بعض الأمور الفنية الخاصة، كما شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها.

وطالب المدرب البرتغالي جميع اللاعبين بمواصلة مسيرة العمل بكل قوة والتركيز خلال الفترة المقبلة لاستعادة الانتصارات والاستمرار في المنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها الأبيض.

وشدد المدير الفني للزمالك على ضرورة غلق ملف مباراة الداخلية الأخيرة والاستعداد بجدية للقاء الاتحاد السكندري.

إسماعيل يوسف يظهر في مران الزمالك

وشهدت تدريبات الزمالك تسلم إسماعيل يوسف مهام عمله رسميًا بالجهاز الفني للأبيض، حيث سيتولى منصب المدرب العام بعد اعتذار أسامة نبيه.

هذا ووضع الجهاز الفني برنامجًا تدريبيًا خاصًا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الداخلية الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاضت هذه المجموعة تدريبات تأهيلية واستشفائية متنوعة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، لعلاج الإرهاق البدني في ظل مشاركتهم الأخيرة أمام الداخلية في مسابقة الدوري.

وشهدت الفقرة الخاصة باللاعبين الأساسيين في مباراة الداخلية، مشاركة عمر جابر الظهير الأيمن للفريق بعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

يوسف نبيه يشارك بعد تعافيه من الإصابة

وشهدت التدريبات الجماعية للزمالك مشاركة يوسف أسامة نبيه مهاجم الفريق وذلك بعد الاطمئنان على سلامة اللاعب وتحسن حالته.

وسبق وأن تعرض نبيه للإصابة قبل مواجهة الداخلية الأخيرة، وكانت عبارة عن تورم في الوجه، مما تسبب في غيابه عن اللقاء السابق.

وشارك يوسف أسامة مع مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة الداخلية الأخيرة، وخاض اللاعب الفقرة التأهيلية والخططية والتقسيمة الفنية.

كما شهد المران أيضا مشاركة يوسف حسن بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية.

وكان يوسف حسن يعاني من إصابة عبارة عن كدمة في كاحل القدم، وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الماضية.

وشارك يوسف في التدريبات التأهيلية والفقرة الخططية بجانب التقسيمة الفنية مع زملائه.

راحة زيزو

وفي نفس السياق، منح البرتغالي فيريرا راحة لأحمد مصطفى زيزو من التدريبات الجماعية في ظل معاناة اللاعب من إجهاد عضلي تعرض له عقب مباراة الداخلية الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتواجد زيزو داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة ولكنه لم يشارك في التدريبات، وعقد فيريرا جلسة مع اللاعب للاطمئنان على سلامته، على أن يؤدي بعض التدريبات التأهيلية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات المقبلة.

جدير بالذكر أن الزمالك خسر من أسوان بنتيجة 2-1 ثم تعادل مع الداخلية بهدف لمثله في الجولتين الماضيتين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن