جميع المباريات

إعلان

فتح الله: انضمام السعيد إلى الزمالك؟ ليس صحيحا.. و90 دقيقة تفصلنا عن نهائي كأس مصر

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد - لاعب بيراميدز

علق محمود فتح الله، المدرب المساعد بالجهاز الفني في نادي بيراميدز، على أنباء انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك، متطرقًا إلى المواجهة المرتقبة بينهما في دور نصف النهائي من منافسات كأس مصر.

عبد الله السعيد ارتبط اسمه بإمكانية انضمامه إلى الزمالك، في يناير 2023.

وقال محمود فتح الله في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "سمعنا الكثير من الأحاديث بشأن انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك.. ما يقال ليس له أساس من الصحة".

وأضاف: "كرة القدم يحدث بها العديد من المواقف والاختلافات بين اللاعبين والمدربين.. هذا أمر طبيعي، لكن الكثير مما قيل عن عبد الله السعيد، أمور عادية تم تضخيمها من وسائل الإعلام".

وأتم الحديث في هذا الصدد: "قالوا إن عبد الله السعيد سينتقل إلى الزمالك بعد مباراة الأهلي وبيراميدز، لكنه شارك أمام غزل المحلة بصورة طبيعية.. هو لاعب قيمة كبيرة، وقائد مهم للغاية بالنسبة لنا".

وفي سياق منفصل، أضاف محمود فتح الله: "الفوز على المحلة يمنح المدرب الجديد (باتشيكو) الثقة، خاصة أنه وصل مصر منذ 48 ساعة".

وتابع: "الفضل في الفوز يعود إلى اللاعبين، لديهم مسئولية، لذا يجب أن أقدم لهم التحية على هذا الفوز".

واستكمل: "قدمنا مباراة جيدة ضد الأهلي، خاصة الشوط الأول لكننا خسرنا.. مباراة 90 دقيقة وانتهت، ما يهم الآن هو رفع الروح الجديدة".

فتح الله أردف: "كل المباريات أصبحت صعبة في الدوري، لكن الصعوبة في مواجهة فيوتشر ستزداد بعدما أصبح وصيفًا، ثم لدينا مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام الزمالك الذي يمتلك مدرب ولاعبين كبار".

وأتم: "سنخوض مباراة الزمالك بالكثير من التركيز، حيث يفصلنا 90 دقيقة عن نهائي كأس مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن