جميع المباريات

إعلان

وكيل الضاوي: لا يمكننا رفض الأهلي.. معلول ليس له دور في الصفقة.. وهذه أبرز مميزات اللاعب

محمد الضاوي

محمد الضاوي

أكد جون مارك، وكيل أعمال محمد الضاوي "كريستو"، جناح الأهلي الجديد، أن اللاعب لا يمكنه رفض عرض يأتيه من القلعة الحمراء، نافيًا أن يكون لعلي معلول، ظهير أيسر الفريق، دور في إتمام الصفقة.

وأعلن الأهلي أول أمس الجمعة ضم الضاوي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، ليكون ثاني الصفقات الشتوية للفريق، بعد ضم خالد عبدالفتاح، ظهير سموحة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وقال مارك، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "كانت هناك أندية أوروبية تفاوضنا لضم الضاوي، لكن المفاوضات تعثرت، بينما كان الأهلي واضحًا في عرضه ومصممًا على إبرام الصفقة، الأهلي أحد الأندية الاستثنائية، ويستطيع منافسة الأندية الأوروبية، لذلك عندما يأتي عرض منه لا يمكن رفضه".

وأضاف "الضاوي يدرك مدى قوة خطوة الانتقال إلى الأهلي، وهو على دراية بجماهيرية الفريق في مصر، هناك اختلاف كبير بين وجوده في النجم الساحلي ووجوده في الأهلي، وهو يعلم ذلك".

وتابع مارك "لست قلقًا على الضاوي مع الأهلي، أعرف إمكانيات اللاعب، لديه مهارات مدهشة، أثق في قدراته، ومع مرور الوقت سيقدم أداءً رائعًا".

وواصل وكيل اللاعبين "أبرز مميزات الضاوي سرعته وقوته في الثلث الأمامي، لديه قدم يسرى رائعة، هو يلعب كرة حديثة ويصنع الفارق، إنه خطير".

وأكمل "الضاوي سيظهر مهارته منذ مبارياته الأولى، بعد أقل من موسم واحد، لكن لا يمكنني تحديد توقيت يمكن من خلاله الحكم على اللاعب، علينا ألا ننسى أنه صغير السن، وأمامه تحديات جديدة مع نادٍ كبير، لذلك علينا أن نعطيه بعض الوقت".

واستمر "أفضل مركز للضاوي من وجهة نظري هو الجناح الأيمن، لكنه يستطيع اللعب أيضًا في الجانب الأيسر، لأنه يجيد اللعب بالقدمين".

وعن طريقة تقديم الصفقة، علق مارك "فيديو تقديم الضاوي لجماهير الأهلي عبر الصفحة الرسمية للنادي جميل، وتأثرت به، معلول أسطورة في مصر وتونس، وأنا أتشرف بأن أكون على صلة بهذا اللاعب".

لكنه أوضح أن "معلول لم يكن له دور في صفقة الضاوي، هو فقط تحدث مع اللاعب عن الأهلي، ونحن نعرف بالتأكيد من هو الأهلي، إنه نادٍ استثنائي، وبالتالي فالصفقة تمت بقرار من اللاعب وحده".

واختتم مارك تصريحاته بقوله "نادر شوقي (وكيل اللاعبين) أول من تواصل معي لضم الضاوي، وبعد ذلك تواصلت مع مسؤولي الأهلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن