جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: هناك شركات أخرى لرعاية الزمالك.. وسننشئ فرعا بالعاصمة الإدارية

مرتضى منصور

مرتضى منصور

وعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جماهير ناديه برعاة جدد خلال الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور في مؤتمر صحفي لتقديم راعي جديد للفريق الأبيض: "أنا سعيد أنني رئيسا لنادي عظيم وهو نادي الزمالك، وفخور رغم عملي الخاص، ولكن فخري الحقيقي هو إرتباط اسمي باسم الزمالك".

وأضاف: "هناك بعض الشركات الآخري لرعاية الزمالك خلال الفترة المقبلة، الشركة الراعية حاليا اسم محترم، وتحاول بقدر المستطاع إسعاد الملايين بمختلف الانتماءات".

وأكمل: "البعض من الجماهير عندما تأخرنا في التعاقد، حصل اقاويل كثيرة، ولكن نحن لا نتعاقد مع شركات بسهولة والتعاقد لا بد وفقا للمعايير المناسبة للنادي".

وأوضح رئيس الزمالك: "وفي النهاية تم اختيار الراعي الجديد لأنها أكبر الشركات في مصر في هذا الأمر".

وأتم: "سنحصل على قطعة أرض في العاصمة الإدارية، لإنشاء فرع جديد لنادي الزمالك بالعاصمة الإدارية".

في حين أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن فريقه كان مظلوما في عقود الرعاية السابقة.

وأوضح: "بمناسبة الشراكة، كان الزمالك سابقا مظلوما في الرعاية، ولكن مع مرتضى منصور منذ 2014 تغيرت الأمور وأصبحت أفضل وأرقام مميزة، والزمالك منذ 2014 حقق أكثر من ١٥ بطولة".

وأشار: "وضعنا معايير خاصة من أجل التعاقد أو قبول اي راعي جديد، ولكن كان الهدف أن تكون الشركة طموحة ولها مستقبل، كذلك الهدف الرئيسي أن تكون الشركة مصرية وخاصة بعد وصول عروض كثيرة من شركات عربيه ولكن الهدف أن تكون مصرية".

وأتم: "كنت دائما أتحدث مع مرتضى منصور على إمكانية وجود فرع للنادي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهدفنا دائما تطور الزمالك، وأتمني بعد 4 سنوات عند تجديد عقد الرعاية أن يكون هناك مشروعا جديدا وهو فرع الزمالك الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن