جميع المباريات

إعلان

مدرب سيراميكا: لا أريد لاعبين من الأهلي والزمالك في صفقة إيبوكا.. ومليونا دولار ليس مبلغًا كبيرًا

جون إيبوكا

جون إيبوكا

أكد أحمد سامي، مدرب سيراميكا كليوباترا، أنه يرفض تبادل لاعبين من الأهلي أو الزمالك في صفقة بيع النيجيري جون إيبوكا، مشيرًا إلى أن اللاعب سيصنع الفارق إذا انتقل إلى أحد القطبين.

إيبوكا، ثالث هدافي الموسم الماضي من الدوري بـ13 هدفًا بقميص إنبي، فشل في تقديم الأداء ذاته مع سيراميكا كليوباترا في الموسم الجاري.

واكتفى المحترف صاحب الـ26 عامًا بتسجيل 3 أهداف في 12 مباراة لعبها بقميص سيراميكا هذا الموسم.

وكان مصدر قال ليلا كورة في وقت سابق من اليوم الإثنين أن الزمالك يدرس التعاقد مع إيبوكا لتدعيم هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الجاري.

فيما أشار مصدر آخر إلى أن إيبوكا معروض على الأهلي.

وكشف ثالث أن ناديًا ليبيًا ينافس على ضم النجم النيجيري.

وقال سامي، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، "علمت أن جون إيبوكا تلقى عروضًا من مصر وليبيا، الزمالك قدم عرضًا، لكني لا أعلم موقف الأهلي، المفاوضات ستكون مع الإدارة، وسنحدد ما إذا كان العرض مناسبًا أم لا".

وأضاف "لا أريد ضم لاعبين من الأهلي أو الزمالك في صفقة رحيل إيبوكا، سنحصل على أموال فقط حال وافقنا على بيع اللاعب، لدي لاعبين جيدين، أحتاج لاعبين آخرين في سوق الانتقالات لكن من خارج القطبين".

وتابع "إيبوكا لاعب مهم جدًا، وأعتمد عليه بشكل أساسي إلى جانب أحمد ياسر ريان، لكن لست من نوعية المدربين الذين يتمسكون باللاعبين إذا كانت هناك رغبة من الإدارة أو اللاعب في الرحيل".

وبسؤاله عن حقيقة التقارير التي تقدر قيمة إيبوكا بمليوني دولار، رد "لا أراه مبلغًا كبيرًا بالنظر إلى أن لديه خبرات الدوري المصري، الأندية تدفع أموالًا أكبر مقابل ضم لاعبين من الخارج".

واختتم المدرب حديثه بالقول "إيبوكا يستطيع صناعة الفارق مع الأهلي أو الزمالك، وعدم الانسجام السبب وراء عدم تقديم اللاعب الأداء المتوقع مع سيراميكا كليوباترا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن