جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف آخر تطورات ملف صفقات الزمالك الجديدة والمرشحون للخروج

الزمالك

الزمالك يتطلع لتدعيم صفوفه

تستعد إدارة الزمالك للدخول في فترة الانتقالات الشتوية خلال الساعات القليلة القادمة وفور الانتهاء من مباراة الاتحاد السكندري.

ويلعب الزمالك ضد الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وقال مصدر ليلا كورة إن إدارة الزمالك تركز بقوة على تدعيم مركز الهجوم بصفقة أجنبية حيث يفصل المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا في قائمة الترشيحات خلال اجتماع مرتقب مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

ووضع الزمالك قائمة تضم أسماء من خارج مصر بالإضافة إلى النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا ليتعاقد مع اسم واحد فقط.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته إن مصير سامسون أكينولا مرتبط بنجاح الزمالك في التعاقد مع مهاجم جديد حيث إن المهاجم البنيني هو المرشح الأول للخروج من القائمة معارًا في ظل تواجد أجنبي آخر في نفس المركز وهو التونسي سيف الدين جزيري.

ويضع الزمالك محمود شبانة المدافع الذي تعاقد معه سابقًا من أسوان ويلعب في سموحة هدفًا رئيسيًا في خطته لتدعيم الدفاع في ظل غياب محمود حمدي "الونش" المصاب.

وبات رحيل يوسف إبراهيم "أوباما" مسألة وقت على سبيل الإعارة لنادي الحزم السعودي وقد يلحق به ماجد هاني لاعب الوسط الذي يملك عروضاً من سموحة والمقاولون والإسماعيلي وناد آخر.

ويركز الزمالك حاليًا في مباراة الاتحاد السكندري وبعد انتهائها سيتم الاجتماع لحسم ملف الصفقات والرحلين عن الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن