جميع المباريات

إعلان

الكومي: أستغفر ربنا "ألفين مرة" قبل مباريات الإسماعيلي.. والنادي يحتاج إلى 100 مليون جنيه

يحيى الكومي

يحيى الكومي - رئيس الإسماعيلي السابق

تحدث يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي السابق، مساء اليوم الإثنين، بشأن كواليس استقالته الرسمية من منصبه، متطرقًا إلى تفاصيل الأوضاع الصعبة التي يعيشها صاحب المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري.

يحيى الكومي، تولى رئاسة نادي الإسماعيلي في الفترة من أكتوبر 2021 إلى يناير 2023.

وقبل وزارة الشباب الرياضة، اليوم الإثنين، استقالة أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بالكامل، برئاسة يحيى الكومي.

وقال الكومي في تصريحات عبر قناة "صدى البلد" التليفزيونية: "النتائج السيئة؟ اللاعبون هم من يحددون نتائج المباريات.. قدمت كل ما لدي، ظللت ليالٍ طويلة أعمل حتى الصباح دون نوم، وفي النهاية لم يحالفنا التوفيق".

وأضاف: "كان هناك تجاوزات ضدي من جماهير الإسماعيلي".

واستكمل الكومي: "حققنا نقطة وحيدة من آخر 9 نقاط، وأصبحنا في المركز الأخير.. في إيه بعد كده؟ لا أستطيع القول إننا فشلنا لكن الواقع يقول إن النتائج سيئة جدًا وحزينة جدًا".

رئيس الإسماعيلي السابق، أوضح: "أعتقد أن اللجنة المؤقتة ستكون من أصحاب الخبرات الفنية والرياضية من أجل إدارة الإسماعيلي.. لا أعرف ما هي الأسماء القادمة، هذه أمور من اختصاصات جهات مثل وزارة الشباب والرياضة".

وأردف: "الوزير قال لي إنه يعرف أن أي نادٍ في مصر التزاماته المادية تفوق 100 مليون جنيه.. التزامات الإسماعيلي ما يقرب من 150 مليون، عقد الرعاية 30 مليون وأنا أضفت 20 مليون آخرين، من أين سنأتي بالمتبقي؟".

يحيى الكومي استفاض: "الإسماعيلي يحتاج ما لا يقل عن 100 مليون جنيه.. حتى قميص النادي ليس به راعٍ ، كيف سنتعاقد مع شركات رعاية ونحن نحتل المركز الأخير في الدوري؟".

واصل الكومي: "أستغفر ربنا ألفين مرة قبل المباريات من أجل أن يوفق الإسماعيلي.. ولا أتوقف عن الدعاء".

وعن العقوبة الموقعة على كل من جمعة ومرسي، أتم: "ميدو عاقب صالح جمعة بغرامة 100 ألف وأنا أضفت 150 ألف آخرين، ليصل المجموع إلى 250 ألف جنيه.. الغياب عن الحصة التدريبية، عذر غير مقبول، أما نتيجة التحقيق مع باسم مرسي لا أعرفها.. هذا شأن يخص اللجنة المؤقتة القادمة أو الجهاز الفني".

يشار إلى أن الإسماعيلي يحتل المرتبة الأخيرة في الدوري المصري بـ7 نقاط من 12 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن