جميع المباريات

إعلان

منظمة مكافحة المنشطات ليلا كورة: "صلح" الزمالك مع فتوح وجمعة لن يغير شيء.. وسيخضعا للتحليل

فتوح

أحمد فتوح

أكد حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أن حل أزمة الثنائي عبدالله جمعة وأحمد فتوح مع فريقهم الزمالك، لن يغير من شيء، وسيخضع الثنائي للتحليل.

وكان مرتضى منصور، أعلن مساء الخميس الماضي، وتحديدًا عقب مباراة فريق الكرة مع الداخلية، تناول ثنائي الفريق أحمد فتوح وعبد الله جمعة مواد مخدرة.

وشهدت الساعات الماضية، حل أزمة الثنائي عبدالله جمعة وأحمد فتوح مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقب أزمة المواد المخدرة.

وقال خميس في تصريحات خاصة ليلا كورة، عن موقف المنظمة من صلح الزمالك مع الثنائي: "حل أزمة عبد الله جمعة وأحمد فتوح مع نادي الزمالك لن يغير من شيء".

وأتم رئيس منظمة مكافحة المنشطات: "من الطبيعي خضوع الثنائي للتحليل مثل أي لاعب في الدوري".

وسبق وصرح خميس في تصريحات تلفزيونية: "تواجدنا داخل نادي الزمالك في التدريبات ولم يكن الثنائي أحمد فتوح وجمعة متواجدين، وسيتم إرسال خطاب إلى اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ونادي الزمالك واخطارهم أن اللاعبان مطلوبين لأخذ عينات منهم خلال 3 أيام".

وأوضح، أنه في حال تهرب فتوح وعبدالله جمعة من إجراء الاختبارات سيتم ايقافهما لمدة عامين بتهمة التهرب من إجراء اختبار المنشطات.

وتواصل "يلا كورة" مع هانم أمير المدير التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عن حقيقة إرسال المنظمة لخطاب لاتحاد الكرة، ولكنها رفضت التعليق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن