جميع المباريات

إعلان

مصطفى شلبي أساسيا.. 3 تغييرات في تشكيل الزمالك ضد الاتحاد

الزمالك

الزمالك

المصور: محمد معروف

يحل نادي الزمالك، بعد قليل، مساء اليوم الأربعاء، ضيفًا صعبًا على الاتحاد السكندري، في مباراة تجمع بينهما على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري المصري.

الزمالك يبحث عن استعادة الثقة مجددًا، بعد التعثر في آخر مباراتين خاضها في منافسات الدوري المصري، إثر الخسارة على يد أسوان (2-1)، ثم التعادل إيجابيًا ضد الداخلية، بهدف لمثله.

الاتحاد يعيش أوضاعًا صعبة كذلك، بعد الهزيمة المتتالية في آخر 3 مباريات، أمام كل من بيراميدز، إنبي والمصري، على الترتيب.

وأعلن المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عبر حسابات النادي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تشكيل الزمالك الرسمي أمام الاتحاد، ما نستعرضه خلال السطور التالية..

حراسة المرمى: محمد عواد

الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، محمد عبد الشافي

الوسط: عمرو السيسي، إمام عاشور، نبيل عماد دونجا

الهجوم: أحمد مصطفى زيزو، مصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك، كل من: "محمد صبحي ومحمد طارق ومصطفى الزناري ومحمد أشرف روقا وسيد عبد الله نيمار وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا".

وأجرى فيريرا، 3 تغييرات على تشكيل الزمالك، بإبقاء سامسون أكينولا، محمد أشرف روقا وسيد عبد الله نيمار على مقاعد البدلاء، مقابل إقحام مصطفى شلبي، نبيل عماد دونجا وسيف الدين الجزيري.

يشار إلى أن الزمالك يحتل المركز الثالث بـ25 نقطة، فيما لدى الاتحاد 18 نقطة، يظهر على إثرها، سادسًا في جدول ترتيب الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن