جميع المباريات

إعلان

بالصور.. البث التلفزيوني يتسبب في إثارة الجدل حول قانونية مشاركة دغموم أمام الأهلي

دغموم يعترض على حكم مباراة أسوان

دغموم يعترض على حكم مباراة أسوان

تدوال بشكل كبير خلال الساعات الماضية الموقف القانوني لعبد الرحيم دغموم نجم المصري البورسعيدي وشرعية مشاركته أمام الأهلي وذلك عقب نهاية مباراة الفريقين.

وتعادل الأهلي مع المصري أمس الخميس سلبياً في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الممتاز.

دغموم كان قد حصل على الإنذار الأول له مع المصري في الدوري ضد الزمالك في مباراة الفريقين التي أقيمت في الأول من ديسمبر الماضي في الأسبوع الخامس من الدوري ثم حصل إنذار ثاني أمام المقاولون في المباراة التي أقيمت في الـ 21 من الشهر الماضي أيضاً في إطار الأسبوع الثامن.

وبات يتبقى إنذار واحد حسب لوائح اتحاد الكرة ليتم إيقاف اللاعب حيث يعاقب اللاعب الذي يحصل على ثلاث بطاقات صفراء بالإيقاف لمدة مباراة وهنا حدث الجدل.

في الأسبوع التاسع من بطولة الدوري وتحديدًا في الجولة التاسعة واجه المصري نظيره الإسماعيلي على ستاد برج العرب وفي الدقيقة 61 تعرض دغموم للإصابة ليدخل طبيب الفريق لعلاجه ويقوم الأخير بالاعتراض على الحكم الذي منحه إنذارًا وهو ما أثار اللغط بعد تسجيل بعد مواقع الإحصاءات أنه للنجم الجزائري وبالتالي عدم قانونية مشاركته أمام أسوان في الجولة التالية.

وفي الجولة التالية مباشرة واجه المصري أسوان على ستاد السويس واحتسب الحكم طارق مجدي ركلة جزاء لزهرة الجنوب في الدقيقة الأخيرة ليقوم دغموم بالاعتراض على الحكم وأثناء اعتراضه تمت إعادة اللعبة التي احتسب بسببها ركلة جزاء .

 

وبعد نهاية مباراة أسوان التي أقميت في ال_ 29 من ديسمبر أعلن النادي المصري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي غياب دغموم عن مباراة الداخلية في الأسبوع الـ 11 وبالفعل خرج من القائمة .

وتسبب قطع البث التلفزيوني في مباراة المصري وأسوان بعد احتساب ركلة الجزاء في إثارة الجدل حول قانونية مشاركة اللاعب في مباراة الأهلي حيث تلقى في الأسبوع الماضي إنذارًا ضد الاتحاد وهو ما اعتبره البعض - بإسقاط إنذار مباراة أسوان - هو الكارت الأصفر الثالث وبالتالي كان يجب إيقافه أمام الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن