جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي من مواجهتي سموحة والزمالك 

الأهلي

الأهلي

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من عدة غيابات بسبب الإصابات، قبل خوض مباراتين من العيار الثقيل خلال 10 أيام، الأولى أمام سموحة الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للنسخة الماضية (2021-2022)، قبل لقاء القمة أمام الزمالك في الدوري.

وغادر ياسر إبراهيم مدافع الأهلي مباراة الأمس أمام المصري البورسعيدي التي جرت على ملعب الجيش المصري ببرج العرب، بعد إصابته في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي ضمن منافسات الدوري.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها إبراهيم صباح اليوم حاجته لفترة راحة ما بين أسبوع إلى 10 أيام حسب وصف مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، ليصبح خارج الصورة تماما من مواجهة سموحة، فيما تبدو فرصته ضئيلة للحاق بمواجهة الزمالك، خاصة أن غيابه ربما يطول عن المدة المبدئية التي حددها الجهاز الطبي.

ولا تتوقف مشاكل الأهلي الدفاعية في غياب ياسر إبراهيم، لكنها تصل لمحمود متولي اللاعب الأساسي في تشكيلة السويسري مارسيل كولر، بسبب حصوله على الإنذار الثالث وبالتالي لن يتواجد في قائمة "المارد الأحمر" لمباراة القمة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن هناك محاولات مكثفة لتجهيز محمد عبدالمنعم ليقود الدفاع أمام سموحة، ولكن الجهاز الفني يخشى المخاطرة.

وأضاف: "ربما يتواجد محمود متولي ورامي ربيعه أمام سموحة، وربما يعتمد كولر علي محمد هاني في مركز قلب الدفاع بجوار متولي في المباراتين المقبلتين، مع الدفع بخالد عبدالفتاح في مركز الظهير الأيمن".

وأوضح: "هناك محاولات مكثفة لتجهيز طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو لمواجهة الزمالك ولكنهما دون شك خارج الحسابات الفنية في موقعة سموحة".

وأتم: "محمد مجدي أفشة خضع لجراحة بسيطة فوق الحاجب بسبب تعرضه لإصابة قوية من محمود جاد في مباراة المصري وسوف يتم تقييم حالته الطبية في الساعات القليلة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن