جميع المباريات

إعلان

مدرب الحزم: طريقة لعب أوباما أعجبتني.. وقد أدفع به أمام أهلي جدة

يوسف أوباما

يوسف أوباما

أبدى البرتغالي فيليب جوفيا، مدرب الحزم أحد فرق دوري الدرجة الأولى السعودي، إعجابه بقدرات يوسف إبراهيم "أوباما"، المنضم حديثًا إلى الفريق قادمًا من الزمالك، مشيرًا إلى أنه قد يدفع به في مباراة أهلي جدة المقبلة.

وأكمل أوباما في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت انتقاله إلى صفوف الحزم لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وجاءت خطوة أوباما، صاحب الـ27 عامًا، بعدما خرج من حسابات جيسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، منذ بداية الموسم الجاري.

وشارك أوباما في 8 مباريات فقط مع الزمالك في كل البطولات منذ بداية الموسم الجاري، بواقع 184 دقيقة لعب، حيث فشل في تسجيل أي هدف، واكتفى بتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

وقال جوفيا، في تصريحات لقناة "الحياة" في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، "أعتقد أن أوباما سيكون لاعبًا مهمًا للفريق، نحتاج للاعب يشغل المركز رقم 10، وأعتقد أنه التدعيم الأمثل لهذا المركز".

وأضاف "أعلم أن اللاعبين المصريين لديهم مهارة وكفاءة مثل اللاعبين اللاتينيين، وجود أوباما سيكون مفيدًا، الأهم بالنسبة لي أن يكون لاعبًا متعاونًا ضمن المجموعة، أرى أن أي لاعب لا بد أن يكون جزءًا من المجموعة، وما شاهدته من مقاطع فيديو يقول إن أوباما يجيد اللعب الجماعي مع الفريق".

وواصل المدرب البرتغالي "شاهدت مباريات لأوباما، وأعجبتني طريقة لعبه، وأرى أنه سيكون لاعبًا مهمًا للحزم".

وبسؤاله عن المفاوضات التي جرت مع الزمالك لاستقدام أوباما، رد بقوله "لا أعرف الكواليس، تحدثت مع رئيس الحزم، وقلت له أنا أريد هذا اللاعب، وهو لبى طلبي".

وكشف جوفيا "سألت فيريرا عن أوباما، وقال لي كلامًا جيدًا، وأنا أثق في كلمات هذا المدرب".

واستمر "تحدثت مع أوباما نفسه، وتناقشت معه بخصوص طريقة اللعب وواجباته في الملعب، ورأيت أنه لاعب ذكي".

وحول إمكانية مشاركة أوباما في مباراة أهلي جدة المقبلة في الدوري، قال "إدارة النادي ترى أن مشاركته ستكون صعبة، لكني لا أستبعد ذلك، ربما يكون أحد الخيارات في التشكيل، خصوصًا أنها مباراة قوية".

ويلعب الحزم ضد أهلي جدة، الذي يقوده الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري السابق، يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة 17 من دوري الدرجة الأولى في السعودية.

ويحتل الحزم المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، متخلفًا بفارق نقطتين فقط عن المتصدر الفيصلي، بينما يأتي أهلي جدة في المركز الرابع بـ28 نقطة، لكنه لعب مباراة أقل.

ويتأهل إلى دوري المحترفين أصحاب المراكز الأربعة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن