جميع المباريات

إعلان

أوموتويوسي: لا يمكنني القول إن سامسون لاعب جيد.. وهذه نصائحي له

الزمالك الداخلية سامسون أكينيولا

سامسون أكينيولا من مباراة الداخلية

رفض البينيني رزاق أوموتويوسي، مهاجم الزمالك السابق، القول إن مواطنه سامسون أكينيولا، الذي يمثل الفريق حاليًا، لاعب جيد، فيما وجه له بعض النصائح.

وانضم سامسون إلى صفوف الزمالك في سبتمبر الماضي قادمًا من كاراكاس الفنزويلي، لكنه لم يقدم الأداء المتوقع منه.

وشارك المهاجم صاحب الـ22 عامًا مع الزمالك في 9 مباريات، جاءت كلها في الدوري المصري، لكنه اكتفى بتسجيل هدف وحيد.

ويرغب الزمالك في إعارة سامسون، والتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الجاري، ويبقى النيجيري جون إيبوكا، لاعب سيراميكا كليوباترا، الأقرب، وفقًا لما قاله مصدر بالقلعة البيضاء ليلا كورة في وقت سابق.

وقال أوموتويوسي، في تصريحات لقناة "الحياة"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "أعرف سامسون قبل أن ينتقل إلى الزمالك، أرى أنه يمر بمرحلة عدم استقرار، ليس كل لاعب ينتقل لفريق جديد يتوافق بسرعة، وإنما يحتاج لبعض الوقت، ويجب على الجهاز الفني واللاعبين أن يجعلوه يشعر بالاستقرار في بلد جديد عليه".

وأضاف أوموتويوسي "أقول لجماهير الزمالك تذكروا مباريات الأولى مع الفريق، خسرنا في أول مباراة أمام إنبي، ولم أكن سعيدًا لأني جلست على مقاعد البدلاء، بعدها شاركت وتركت بصمة، أقول لهم اصبروا على سامسون".

وبسؤاله ما إذا كان يرى أن مواطنه لاعب جيد ويستطيع تقديم مستوى مميزًا في الفترة المقبلة، رد المهاجم السابق "لا أستطيع أن أقول إن سامسون لاعب جيد".

وقدم أوموتويوسي نصائحه لسامسون بقوله "عليه أن يتعلم من زملائه، فأنا تعلمت الكثير من ميدو وعمرو زكي وأحمد جعفر، كذلك أنصحه بأن يعيش حياته كمواطن مصري، فأنا كنت أعيش كمصري بإيقاع الحياة المصرية".

وسئل أوموتويوسي عن نصيحته لإدارة الزمالك بشأن مستقبل سامسون، فقال "على الزمالك أن يمنحه فرصة جديدة بعدم إعارته، وعلى اللاعب نفسه أن يتطور كثيرًا خصوصًا من الناحية الذهنية، وينسى أي شيء يشتت تركيزه".

ولعب أموتويوسي للزمالك خلال الفترة من سبتمبر 2011 حتى يناير 2014، علمًا بأنه يعمل حاليًا كوكيل لاعبين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن