جميع المباريات

إعلان

هل مونديال اليد وراء تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك؟

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

قررت رابطة الأندية المحترفة تغيير موعد مباراة القمة المرتقبة بين الزمالك والأهلي، السبت المقبل، في قمة مباريات الجولة الـ14 من منافسات الدوري المصري.

وتقرر تغيير موعد انطلاق المباراة، التي يحتضنها استاد القاهرة الدولي، من السابعة مساء إلى الثامنة والنصف مساء.

ويحتل الأهلي حاليا صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

هل مونديال اليد وراء قرار التغيير؟

ويواجه منتخب مصر نظيره الأمريكي يوم - الثلاثاء 17 يناير 2023 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بعدما فوزا على نظيره المغربي ،مساء الأحد ، بنتيجة ( 30 -19 )، في الجولة الثانية ببطولة العالم لكرة اليد 2023 تقام في السويد وبولندا.

واستهل منتخب مصر مشواره في بطولة كأس العالم لكرة اليد بتحقيق انتصار تاريخي على حساب كرواتيا بنتيجة 31-22 في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة الماضية.

وينافس كلا من مصر وكرواتيا في المجموعة السابعة بمونديال اليد، مع المغرب والولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر في الدور الرئيس لمونديال أمام ثاني المجموعة الثامنة، والتي تضم بلجيكا، تونس، البحرين والدنمارك، يوم السبت المقبل الموافق 19 يناير الجاري، نفس يوم إقامة مواجهة القمة بين القطبين.

وستقام مباراة منتخب مصر لكرة اليد في الدور الرئيسي لمونديال اليد، السبت المقبل في تمام الساعة السابعة وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس، على أن تقام بعدها مواجهة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف.

ومن جانبه، أوضح عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة أن مباراة بيراميدز وفيوتشر في الجولة 13 من الدوري هي واحدة من 9 مباريات في المسابقة تم تعديل مواعيدها بسبب البث التليفزيوني، ولم تكن الوحيدة".

وأضاف:" لا يمكن أن يلعب الأهلي والزمالك مبارياتهما عصرًا لأسباب تسويقية وجماهيرية".

وأشار إلى أن بعد وقف بث احدى قنوات" أون تايم سبورتس" سيكون هناك صعوبة لإذاعة أكثر من مباراتين جماهيريتين في نفس اليوم.

وتابع:" أصبحت القناة لديها ارتباطات ببث المباريات، ولدينا أندية جماهيرية تلعب في نفس اليوم، فتغيير موعد مباراة يجعل بذلك اليوم به معاديين بدلا من 3 مواعيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن