جميع المباريات

إعلان

أحمد فتحي يتحدث عن أزمة تاكيس.. العودة للأهلي.. وحلمه مع بيراميدز

أحمد فتحي

أحمد فتحي

تحدث أحمد فتحي ظهير أيمن نادي بيراميدز عن التأهل لنهائي كأس مصر بعد إقصاء الزمالك، كاشفًا عن علاقته مع المدرب السابق تاكيس جونياس، وموقفه من العودة إلى صفوف الأهلي.

وتأهل بيراميدز إلى نهائي كأس مصر للنسخة الماضية "2021-2022" بعدما أطاح بالزمالك بركلات الترجيح.

وقال فتحي في تصريحات عبر قناة الحياة: "قدمنا مباراة جيدة أمام الزمالك رغم الظروف الصعبة التي حدثت أثناء اللقاء ولكن ربنا وفقنا بسبب تركيز اللاعبين، المستوى الذي قدمته أمام الزمالك هو (فضل من عند ربنا)".

وأضاف: "أزمتي مع تاكيس كانت منذ قضائي لمناسبك الحج من حوالي 7 أو 8 أشهر، وعلاقتي لم تكن جيدة معه، لا أريد الحديث عنه خاصة بعد رحيله وأحترم وجهة نظره في عدم مشاركتي".

العودة إلى الأهلي

وأكمل: "لو استمر تاكيس مع بيراميدز؟ في النهاية كان لدي عقد مع بيراميدز لنهاية الموسم وكنت أبحث دائما عن المشاركة ولكنه لم يمنحني الفرصة وكان من الوارد التفكير في الرحيل".

وكشف أحمد فتحي عن موقفه من العودة للأهلي، قائلًا: "لم يحدث أي اتصال نهائي بيني وبين الأهلي (الأهلي بالنسبة لي هو ناديا وبحبه هو وبيراميدز) ولكن أمتلك عقد مع بيراميدز وملتزم به".

ثقة باتشيكو

واستكمل فتحي حديثه: "باتشيكو تحدث معي قبل مواجهة الزمالك وأكد على ثقته بي في المشاركة، هو مدرب عقلاني جدًا ويمتلك خبرات كبيرة وبيراميدز أصبح في حالة أفضل عن الفترة الماضية".

وعن استبدال عبدالله السعيد بعد طرد علي جبر، قال ظهير بيراميدز: "ما تعرض له موقف صعب ولم أكن أتوقع خروجه ولكن في النهاية هذه هي مصلحة الفريق".

وتابع: "غير صحيح ما تردد حول أن عبدالله ترك الملعب ورحل ولكنه كان متواجدا معنا بعد نهاية المباراة".

وواصل: "أتمنى يكون كأس مصر من نصيبنا خاصة قبل أن أحدد مستقبلي سواء بمواصلة اللعب أو الاعتزال".

وأضاف: "حصلت على بطولات كثيرة في مشواري، كما أنني لم أخسر أي دوري مع الأهلي خلال فترة لعبي معه".

وعن رأيه في مواجهة الأهلي أم سموحة في نهائي الكأس، رد أحمد فتحي، قائلًا "(كل اللي يقدره ربنا سيكون خير) في الآخر هي مباراة نهائية وسيكون لقاء صعب ومن يمتلك التوفيق ويكون في حالته هو من سيتوج باللقب".

العودة إلى منتخب مصر

واستكمل: "لم أتخذ أي قرار بشأن مستقبلي ولكن كل ما أريده هو الحصول على بطولات مع بيراميدز وأتمنى العودة بالتأكيد لمنتخب مصر".

وأتم: "من الممكن أن أعود لمنتخب مصر، لقد رأينا داني ألفيس (39 عاما) وتياجو سيلفا (38 عاما) وهما يشاركان في كأس العالم، فالأمر ليس بعيد عن ربنا ولكن في مصر البعض يتعامل مع هذا الموضوع بحساسية زيادة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن