جميع المباريات

إعلان

هاني سعيد: حكم لقاء الزمالك من الأفضل في مصر.. وأتمنى تعديل موعد مباراتنا المقبلة

هاني سعيد

هاني سعيد

أثنى هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على الروح التي ظهر بها لاعبو الفريق في المباراة الماضية أمام الزمالك، مشيرا إلى أن النادي يبحث عن العدالة التي يشعر أنه لا يحصل عليها.

بيراميدز خطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس مصر (2021-2022) بالفوز على الزمالك (4-3) بركلات الترجيح في نصف النهائي، مساء أمس الإثنين، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

وقال سعيد في تصريحات لقناة "صدى البلد": "سنبذل كل جهدنا من أجل الفوز في نهائي كأس مصر، ليس معنى أننا خسرنا مباراتين نهائيتين سابقا أن كل نهائي نخوضه سنخسره".

وتجدر الإشارة إلى أن بيراميدز ينتظر الفائز من المباراة الأخرى في نصف النهائي، التي تجمع بين الأهلي وسموحة مساء اليوم الثلاثاء.

وأضاف: "لم يكن ينقصنا شيئا في الجوانب الفنية لكن كنا نتفقد للروح التي ظهرت في مباراة الزمالك وأتمنى أن يظهر لاعبو بيراميدز بهذا الشكل في كل المباريات".

وتابع: "أتمنى لو تم تعديل موعد مباراتنا المقبلة في الدوري من الخميس إلى الجمعة بعد خوض 120 دقيقة أمام الزمالك في نصف نهائي الكأس، لا أعتقد أن هناك مشكلة في ذلك خاصة أن الزمالك سيخوض مباراته المقبلة يوم السبت".

وأردف: "لا أمانع اللعب في أي وقت من يوم الجمعة أو السبت حتى لو أقيمت المباراة عصرا".

واستمر: "حكم مباراتنا مع الزمالك من أفضل الحكام في مصر ويتخذ القرارات التي يراها مناسبة دون الدخول في حسابات تتعلق بأندية بعينها".

وأتم: طلبنا حكما أجنبيا لمباراة الأهلي ولم نفعل الأمر نفسه لمباراة الزمالك؟ نحن نبحث عمّا نراه يضمن لنا العدالة لأننا لا نشعر بهذا الأمر، وهناك مباريات لنا أمام الزمالك طلبنا فيها حكاما أجانب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن