جميع المباريات

إعلان

يبكي عندما لا يسجل أهدافا.. 3 حقائق مدهشة عن جوستافو "هدف" الأهلي (صورة)

جوستافو

جوستافو - هدف الأهلي

يضع النادي الأهلي، عددًا من الأسماء الهجومية على طاولة المطلوبين في سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2023، بناءً على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي يبدو أنه لن يجد مهاجمًا أفضل من البرازيلي جوستافو، الذي يبكي عندما لا يسجل أهدافًا.

مصدر لـ"يلا كورة"، أكد أن المهاجم البرازيلي جوستافو دا سيلفا، بات ضمن المطلوبين في الأهلي، يناير 2023.

ويجهز المدرب السويسري مارسيل كولر، الأهلي، من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، لكن يتعين عليه قبل ذلك، أن يحقق مشاركة مشرفة في منافسات كأس العالم للأندية، فبراير المقبل. 

ويبحث كولر، عن إضافة المزيد من القوة الهجومية على قائمة الأهلي، لذا ظهر اسم المهاجم البرازيلي جوستافو، الذي نستعرض عنه في السطور التالية، 3 حقائق يمكنها أن تدهشك. 

المهاجم البرازيلي الذي يبكي عندما لا يسجل أهدافا

يتمنى مشجع كرة القدم أن يقود خط هجوم فريقه المفضل، لاعبًا يبكي عندما لا يسجل أهدافًا في المباريات.. هذا ما يحدث مع المهاجم البرازيلي جوستافو. 

في إحدى مباريات جيونبوك الكوري الجنوبي، الفريق الذي ينشط جوستافو بين صفوفه، فشل صاحب الـ28 عامًا في هز شباك أولسان هيونداي، ليظهر باكيًا بالدموع بعد نهاية الدقائق التسعين. 

وأمسك جوستافو، بمكبرات الصوت، متجهًا نحو جماهير جيونبوك هيونداي، الحاضرة في الملعب، ليقول لهم: "أنا آسف لأنني لم أتمكن من التسجيل كمهاجم.. لم نستطع الفوز بسببي".

سرعان ما سعت جماهير الفريق الكوري إلى دعم جوستافو، حيث ظلت تردد اسمه عاليًا، مع عدد من الهتافات التشجيعية، حيث بدت راضية عن محاولات المهاجم البرازيلي التهديفية، رغم أن المحصلة كانت في تلك المباراة "صفر".

12 هدفًا في 18 مباراة.. هداف مرعب في دوري أبطال آسيا

تبدو أرقام المهاجم البرازيلي جوستافو، الذي يرتدي قميص جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي منذ عام  2020، أفضل كثيرًا في مسابقة دوري أبطال آسيا عن المسابقات الأخرى، بعدما سجل 12 هدفًا في 18 مباراة خلال 3 مواسم.

واستطاع البرازيلي جوستافو أن يحتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب الهدافين في دوري أبطال آسيا 2021، بعدما أحرز 8 أهداف في 8 مباريات، ليتخلف عن الهداف الكونجولي مايكل أولونجا، مهاجم الدحيل القطري، بفارق هدف وحيد.

تجربة وحيدة في آسيا وأوروبا قبل 8 محطات برازيلية

الملفت في مسيرة جوستافو مع كرة القدم، أنه ارتدى قمصان 8 أندية برازيلية قبل أن يخض تجربة احترافية غير موفقة مع نادي ناسيونال ماديرا، الناشط حاليًا في دوري الدرجة الثانية البرتغالي.

إنترناسيونالي وكورينثيانز هما أشهر ناديان دافع عنهما جوستافو قبل انضمامه إلى الدوري الكوري الجنوبي في 2020.

وتمكن جوستافو من تسجيل 80 هدفًا وتقديم 21 تمريرة حاسمة في 243 مباراة بكل المسابقات الرسمية في مسيرته الطويلة مع كرة القدم.

يشار إلى أن نادي جيونبوك الكوري الجنوبي أعلن منذ أيام قليلة في يناير 2023، التعاقد مع المهاجم رافائيل، قادمًا من جريميو البرازيلي، ما يفسح المجال أمام رحيل جوستافو، صوب الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن