جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يواصل نزيف النقاط في الدوري بتعادل إيجابي مع الطلائع

الإسماعيلي

الإسماعيلي

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي (1-1) مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي، في اللقاء الذي أقيم على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة الـ14 للدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف طلائع الجيش كريم طارق في الدقيقة 4، فيما أدرك فراس شواط هدف التعادل في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول.

وأهدر أحمد سمير فرصة تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 80 عندما احتسب إبراهيم نور الدين حكم المباراة، ركلة جزاء، لكن أهدرها لاعب الطلائع.

وبهذه النتيجة، يستمر الإسماعيلي في الأخير برصيد 8 نقاط، فيما تواجد طلائع الجيش في المركز الـ 11 برصيد 14 نقطة، بجدول ترتيب الدوري العام.

تفاصيل المباراة

لم يترك طلائع الجيش وقتا لجس النبض بعدما انطلق كريم طارق في الدقيقة الرابعة من منتصف الملعب ليصل إلى مرمى محمد فوزي ويضعها في الشباك بطريقة زكية.

وانحصرت الكرة في منتصف الملعب بين الفريقين، وكانت الفاعلية الهجومية للاعبي الإسماعيلي هي الأكبر لإدراك هدف التعادل إلا أن دفاع فريق طلائع الجيش كان بالمرصاد.

واستمرت محاولات الإسماعيلي لتسجيل هدف التعادل حتى جاءت الدقيقة 45 التي انطلق فيها فراس شواط من منتصف الملعب بعد تمريرة سحرية من محمد حسن، ليضعها اللاعب التونسي في الشباك بعد مراوغة أحمد مسعود، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومع بداية الشوط الثاني، استمرت المحاولات بين الطرفين حتى الدقيقة 53 التي استلم فيها كريم طارق تمريرة عرضية وكادت أن تضعه في انفراد بحارس الإسماعيلي لولا خروج محمد فوزي في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 76 احتسب إبراهيم نور الدين، حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش بعد عركلة أحمد متعب من باهر المحمدي، ولكن أهدرها أحمد سمير وتألق أحمد مسعود وأبعدها ببراعة.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد حيث أطلق إبراهيم نور الدين، صافرة النهاية، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن