جميع المباريات

إعلان

مباراة الـ5 أهداف.. فيوتشر يخطف فوزا قاتلا على إنبي بالدوري

فيوتشر

فريق فيوتشر

خطف فريق فيوتشر فوزا قاتلا أمام إنبي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ 14 للدوري المصري الممتاز.

وبادر إنبي بالتسجيل في الدقيقة 37 عن طريق مصطفى دويدار، ومن ثم أدرك فيوتشر التعادل عن طريق محمد رضا بوبو في الدقيقة 50، وضاعف فيوتشر النتيجة لصالحه عبد الكبير الوادي في الدقيقة 60، قبل أن يتعادل علي فوزي من ركلة جزاء في الدقيقة 69، وفي الدقيقة 93 أحرز عمر السعيد الهدف القاتل.

وبهذه النتيجة، يصل فيوتشر للنقطة الـ 30 في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما يتجمد رصيد إنبي عند النقطة العاشرة في المركز الـ17.

وتعد هذه المباراة هي الخامسة لطلعت يوسف مع إنبي، ولم يعرف طعم الفوز إلا في مباراة واحدة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الـ11، حيث تلقى الهزيمة من الأهلي وغزل المحلة وتعادل مع الداخلية بدون أهداف.

بالإضافة إلى ذلك، فلم يعرف إنبي بشكل عام إلا فوز وحيد في أخر 10 مباريات ببطولة الدوري.

كما استعاد فيوتشر نغمة الانتصارات بعد التعادل الذي وقع فيه في المباراة الماضية أمام بيراميدز.

تفاصيل المباراة

وشكل فريق إنبي أول هجمات اللقاء في الدقيقة 21 عندما انطلق مصطفى شكشك بالكرة من الجبهة اليسرى ثم مرر الكرة لعلي فوزي داخل منطقة لجزاء وسددها بقوة لكن تصدى لها جنش بامتياز.

ومن ثم انحصرت الكرة في أغلب أوقات الشوط الأول في وسط الملعب، حتى جاءت الدقيقة 36 التي سجل فيها مصطفى دويدار الهدف الأول لإنبي، لينتهي الشوط بتقدم إنبي بهدف دون رد.

وبدأ فريق فيوتشر الشوط الثاني، بأداء مميز هجومي حتى حصل على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد مدافع فيوتشر ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ويسجلها محمد رضا بوبو.

وفي أقل من 3 دقائق شكل فيوتشر هجماته عن طريق مروان محسن وعبد الكبير الوادي من أجل تسجيل هدف التقدم إلا أن براعة عبد العزيز البلعوطي في حراسة مرمى إنبي منعت تسجيل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 61 نجح عبد الكبير الوادي في تسجيل الهدف الثاني بعدما استقبل عرضية من الجبهة اليمنى من محمد رضا بوبو، ليضعها الوادي في شباك عبد العزيز البلعوطي.

وبعد مراجعة تقنية الفيديو، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لإنبي في الدقيقة 65 بعدما لمست الكرة يد مروان محسن داخل منطقة الجزاء سددها علي فوزي ببراعة ليسكنها في الشباك.

وفي الدقيقة 93 سجل عمر السعيد الهدف الثالث لفيوتشر بعدما استغل خطأ كالوشا مدافع إنبي، في التعامل مع الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتسكن الشباك، لتنتهي المباراة بفوز فيوتشر بثلاثة أهداف لهدفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

25

اوووووو القائم يمنع الهلال من هدف بعد كرة عرضية ويقابلها أحمد برمان لاعب العين برأسية خاطئة كادت ان تهز الشباك ولكن تصطدم في القائم وترتد ومتابعة وتسديدة من ميشيل وتمر بعيدة أعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن