جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف كواليس أزمة أحمد عادل عبد المنعم مع الإسماعيلي

أحمد عادل عبدالمنعم

أحمد عبد المنعم

ينتظر أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي تعيين اللجنة المشرفة على النادي إدارة الأصفر بشكل كامل من أجل تحديد مصيره سواء بالبقاء مع الفريق أو فسخ عقده بالتراضي.

وقدم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي استقالته لوزير الشباب والرياضة على خلفية تدهور نتائج الفريق ليشكل الأخير لجنة من المختصين تتسلم من المجلس المستقيل، تمهيدًا لتسليم النادي إلى اللجنة أخرى لإدارة شئونه لحين انتخاب مجلس إدارة جديد.

واستُبعد عبد المنعم من تدريبات الإسماعيلي بعد تولي أحمد حسام "ميدو" للمسئولية لأسباب فنية ليتم نقله للتدريب مع المستبعدين وهو ما امتثل إليه الحارس.

وعلم يلا كورة أن استبعاد عبد المنعم ليس له علاقة بقيمة عقده حيث إنه وافق في بداية الموسم على تخفيض قيمة عقده على الرغم من عدم حصوله على باقي مستحقات الموسم الماضي تقديرًا للنادي الإسماعيلي.

ويملك اللاعب عقدًا مع الإسماعيلي يمتد نهاية الموسم وله مستحقات من الموسم المنقضي لم يتحصل عليها وينتظر معرفة موقفه سواء بالبقاء لنهاية الموسم والحصول على مستحقاته كاملة أو الرحيل بالتراضي بعد التفاوض على المستحقات حيث يملك عروضاً ولكنه لم يحسم موقفه ولم يوقع لحرس الحدود كما تردد.

وتعاقد الإسماعيلي مع عبد المنعم في سبتمبر 2021 لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن