جميع المباريات

إعلان

عمر صلاح يتحدث ليلا كورة عن.. صناعته هدفي الفوز لسموحة.. الهاني سليمان.. وحلم الاحتراف

عمر صلاح

عمر صلاح

تحدث عمر صلاح حارس مرمى سموحة، عن سر صناعته هدفي الفوز لفريقه في مباراة سيراميكا كليوباترا، والتي انتهت بفوز الفريق السكندري بنتيجة (2-0) ضمن حسابات الأسبوع الـ14 بمسابقة الدوري المصري لموسم (2022 - 2023).

وقال صلاح في تصريحات عبر "يلا كورة"، إن طارق العشري (المدير الفني لفريق سموحة) أعطى له تعليمات بأن يلعب كرات طولية للمهاجمين.

وجاء الهدف الأول لفريق سموحة عن طريق أحمد عصام في الدقيقة (38)، قبل أن يسجل بنجامين بواتينج الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة (90).

وعن مشاركته في ظل غياب الهاني سليمان، رد :"سوف أتمسك بالفرصة التي حصلت عليها وسأقاتل من أجل إثبات نفسي ولن أفرط في الفرصة".

ووجه صاحب الـ25 عامًا رسالة لزميله في الفريق الهاني سليمان، قائلاً :"هو حارس كبير وقادر على العودة مرة أخرى، وما حدث معه أمر طبيعي يحدث في كرة القدم، وأدرك أنه سيعود أقوى مما كان".

وأكمل :"المنافسة مع الهاني سليمان أمر إيجابي ويصب في مصلحة الفريق".

وكان الهاني سليمان تسبب في خسارة فريقه من أمام الأهلي، في نصف نهائي كأس مصر نسخة موسم (2021 -2022) في لقاء حسمه الفريق الأحمر بنتيجة (3-1) ليقرر طارق العشري استبدال اللاعب خلال أحداث المباراة ثم استبعاده من مباراة سيراميكا كليوباترا.

وانتقل عمر صلاح للحديث عن طموحه وأصعب مهاجم واجهه خلال مسيرته :"لعبت في صفوف الزمالك، والآن أنا في سموحة، وطموحي الوصول وإنهاء الموسم في المربع الذهبي".

وواصل :"أتمنى الانضمام لصفوف منتخب مصر في الفترة المقبلة، وأيضًا أحد أهدافي خوض تجربة الاحتراف".

وأنهى :"أصعب مهاجم واجهته كان جونيور أجايى (لاعب سموحة الحالي والأهلي الأسبق)، فهو لاعب قوي ومميز، أما عن مثلي الأعلى هو عبد الواحد السيد".

وكان عمر صلاح انتقل إلى صفوف سموحة قادمًا من الزمالك في صيف (2019)، حيث سبق وأن توّج رفقة الفريق الأبيض بلقبي الكونفدرالية وكأس مصر.

جدير بالذكر أن فريق سموحة يحتل المركز الحادي عشر برصيد (16 نقطة) من (14 مباراة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن