جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. انتظام السولية وسافيو.. ياسر إبراهيم يواصل التأهيل.. وبرنامج استشفائي لمعلول

عمرو السولية

عمرو السولية

استأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الفوز على الزمالك أمس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل.

وانتظم الثنائي عمرو السولية وبرونو سافيو لاعبا النادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق إن السولية تعافى من الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة، كما تخلص سافيو من آلام الركبة.

وأوضح طبيب الفريق أن الثنائي خضع لفحص طبي اليوم أثبتت جاهزيتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

واجتمع كولر بالجهاز الفني المعاون له في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، على هامش المران الجماعي لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية.

وواصل ياسر إبراهيم مدافع الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي والتدريبي منفردا، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وبدأ ياسر إبراهيم مدافع الفريق في خوض تدريبات الجري حول الملعب، قبل استكمال تدريباته بجلسة في "الجيم".

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، إن ياسر إبراهيم تخلص من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخراً، وسوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق تدريجياً عقب لقاء البنك الأهلي.

ووضع أبو عبلة طبيب الفريق، برنامج علاج طبيعيا واستشفائيا لمدة 48 ساعة للاعب الفريق علي معلول؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، على أن ينتظم بعدها اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن