جميع المباريات

إعلان

بعد قمة الأهلي.. مرتضى يعلن 6 قرارات في اجتماع مصير فيريرا

مرتضى

مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تفاصيل الاجتماع المصيري بعد الهزيمة من الأهلي في بطولة الدوري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز أمام الزمالك مساء أمس السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ14 للدوري المصري الممتاز.

وأكد مرتضى منصور أنه تم تأجيل حسم مصير فيريرا لبعد مباراة فاركو التي ستقام في بطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى رفض استقالة أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة.

حسم مصير فيريرا

نمتلك أفضل اللاعبين لكننا لسنا سعداء ليس من المباراة، ولكن من مشاركة لاعب "هارب"، هذه ليست رياضة ونتحمل الكثير من أجل بلدنا.

اتخذنا القرار في الاجتماع ونعرف كيف نأخذ القرارات، هذا ليس فيريرا هذا شخص آخر، "عند" غير طبيعي، سيتم بث قرارات الجلسة عبر قناة الزمالك بعد مباراة فاركو، لاعبينا رجالا حدث لهم انهيار في الدقيقة 60 بفعل فاعل.

هناك لاعبون غير منضبطين وسيتم معاقبتهم عقابا شديدا الزناري وعمرو السيسي ومهند لاشين، 3 كانوا مع الطلائع جعلوه في المركز الرابع، مصطفى شلبي 13 هدفا مع إنبي، عمر جابر ظهير المنتخب الأساسي، سامسون أحرز 12 هدفا في أخر فريق لعب له.

رسالة لمحمد مصيلحي

أقول لمحمد مصيلحي أريد أن أستعيد لاعبنا محمود علاء غدا وسندفع لك نصف الموسم المتبقي، ومحمود الونش متبق له أسبوعان أو ثلاثة.

مرتضى منصور يوجه رسالة للمتربصين

أقول للمتربصين إن الزمالك كان خاسرا بنتيجة 5-3 في الموسم الماضي وتوجنا باللقب في النهاية لا بد من أن تقفوا خلف فريقكم بغض النظر عن فيريرا موجود أم لا، أنتم جماهير عظيمة، الجميع حزين وكل الإمكانيات متوفرة لفيريرا واللاعبين.

كيف أعاقب اللاعبين وهم حتى الدقيقة 60 رجلا لم يقصر أحد أمام الأهلي، نحن من أتاح الفرصة للأهلي بذلك، هؤلاء هم اللاعبون الذي حصلوا على كل الجوائز في الموسم الماضي وجميعهم كانوا في المنتخب.

"لم نرمي الفوطة" سنستكمل بهؤلاء اللاعبين الرجال، الجميع حزين ولكنها في النهاية رياضة، لا تفقدون علاقتكم باللاعبين في الملعب، لماذا طُرد محمود كهربا من السعودية؟.

شكوى رسمية جديدة ضد محمود كهربا

تقدمنا بشكوى رسمية ضد كهربا للإساءة لجماهير الزمالك

هناك مناقشات مع فيريرا لماذا وكيف في الدقيقة 60 يحدث ما حدث، ولماذا نلعب أمام الأهلي مثل أسوان والداخلية، المؤكد أن الجماهير ستقف خلف الفريق.

التعاقد مع 3 صفقات في الشتاء

سيتم التعاقد مع 3 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

نطالب الجماهير بدعم الفريق ومساندته خاصة وأن النادي سبق وحقق العديد من البطولات بنفس المجموعة الموجودة من اللاعبين.

حقيقة طلب ثنائي سموحة

الزمالك لم يطلب عودة أسامة فيصل وحمدي علاء الثنائي المعار لنادي البنك الأهلي منذ بداية الموسم الجاري.

كما قلنا من قبل محمود علاء سيعود من الاتحاد السكندري، ومحمود شبانة سيعود من سموحة فقط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن