جميع المباريات

إعلان

سيد عبدالحفيظ: لعبنا ضد الزمالك بخطة 2-8.. ولن نتخلى عن كهربا

سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن فريقه لعب مباراة القمة ضد الزمالك بخطة 2-8، مشيرًا إلى أن إدارة النادي لن تتخلى عن محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق المهدد بالإيقاف مرة أخرى.

وفاز الأهلي على مضيفه الزمالك بنتيجة 3-0 باستاد القاهرة مساء أمس السبت ضمن الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز.

وعزز الأهلي صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري بهذا الفوز، إذ يملك 34 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فيوتشر، أقرب ملاحقيه، و8 نقاط عن الزمالك، حامل اللقب صاحب المركز الرابع.

وعاد الأهلي إلى طريق الانتصارات بعدما تعادل مع المصري البورسعيدي في الجولة 13.

وصرح عبدالحفيظ لإذاعة "ميجا إف إم"، اليوم الأحد، "فزنا على الزمالك بخماسية الموسم الماضي لكننا خسرنا لقب الدوري في النهاية، لا بد أن نتعلم من الأخطاء، أول أهدافنا هذا الموسم استعادة اللقب بعد غياب عامين".

وأضاف "لم نلعب بطريقة 4-3-2-1 في مباراة الزمالك، وإنما لعبنا بطريقة 2-8 في الشوط الثاني تحديدًا، بتقدم عدد كبير من اللاعبين إلى الخط الأمامي بحثًا عن التسجيل".

وتابع "لا نلعب على الاستحواذ فقط، ولكن كنا نريد أن تكون هناك فاعلية على المرمى، ويُحسب لكولر رؤيته الفنية الرائعة في المباريات".

وبسؤاله عن سر الدفع بخالد عبدالفتاح في قلب الدفاع وسط غياب الثلاثي ياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم، ومحمود متولي، رد "كولر يتناقش مع من حوله لكن هو من يتخذ القرارات، بمتابعة مباريات عبدالفتاح مع سموحة اكتشفنا أنه يجيد اللعب في هذا المركز، وفي النهاية اللاعب قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك".

وعن تألق كهربا بعد عودته من الإيقاف، علق مدير الكرة "لو رسم بنفسه سيناريو عودته من الإيقاف لما استطاع أن يضع هذا السيناريو، لكني دائمًا أريد الاستمرارية".

وواصل "كل ما أستطيع قوله في قضية كهربا أن الأهلي لن يتخلى عنه".

وكان كهربا تعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر، انتهت في 11 يناير الجاري، بسبب أزمته مع الزمالك، لكنه عاد ليفاجئ الجميع بتألقه في مباراتي سموحة في كأس مصر، والزمالك في الدوري.

فكهربا، الذي لم يلعب مباراة رسمية منذ نحو 8 أشهر، سجل هدفين وصنع مثلهما في المباراتين.

ويستعد الأهلي لملاقاة البنك الأهلي بعد غدٍ الثلاثاء على ستاد القاهرة ضمن الجولة 15 من الدوري.

وعن هذه المباراة، قال عبدالحفيظ "مباراة البنك الأهلي واحدة من المحطات الصعبة جدًا في مشوار الأهلي هذا الموسم، لأننا نريد الحفاظ على فارق النقاط مع فيوتشر والزمالك قبل خوض كأس العالم للأندية".

ويلعب الأهلي ضد أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير المقبل في الدور التمهيدي من كأس العالم للأندية بالمغرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن