جميع المباريات

إعلان

"يريد أن يكون مدربًا ولا يمكن أن يكون رئيسًا".. زوجة فيريرا تهاجم مرتضى بعد الرحيل

مرتضى منصور وفيريرا

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

شنّت زولميرا، زوجة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، هجومًا لاذعًا على مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وكتبت زوجة فيريرا عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" :"فيريرا طُرد من قبل شخص متعطش للسلطة والبطولة".

وأضافت :"شكرًا لكل مصر وجماهير نادي الزمالك، ستظلون في القلب، يريد أن يكون مدربًا مهما يكن، ولكن لا يمكن أن يكون رئيسًا".

وواصل زوجة المدرب البرتغالي :"فيريرا صنع التاريخ في نادي الزمالك، والجميع يعلم ذلك، حان وقت العودة إلى الوطن وأنت تشعر بأن المهمة قد أنجزت".

وأنهت :"أشكر فقط أفضل جمهور في العالم، هو جمهور الزمالك".

وكان مرتضى منصور أعلن، مساء أمس الثلاثاء، رحيل جيسفالدو فيريرا من مهمته بصورة رسمية، عقب الخسارة من فريق غزل المحلة بنتيجة (2-1) ضمن حسابات الأسبوع الـ15 بمسابقة الدوري المصري، ليتم تعيين أسامة نبيه حتى نهاية الموسم.

وتعرض فريق الزمالك لنتائج سلبية في آخر ست مباريات، حيث لم يحقق الفريق الأبيض أي انتصار بعد الخسارة من أسوان (2-1) والأهلي (3-0) وغزل المحلة بنتيجة (2-1)، بجانب الإقصاء من بطولة كأس مصر بالخسارة من بيراميدز بركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة (1-1)، والتعادل في مباراتي الداخلية (1-1) والاتحاد السكندري بدون أهداف في مسابقة الدوري.

وحقق فيريرا في ولايته الثانية بطولتي الدوري بالموسم الماضي بجانب لقب كأس مصر موسم (2020- 2021)، إلا أنه خسر بطولة السوبر المصري وكأس لوسيل وكأس مصر في الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل حاليًا المركز الخامس برصيد (26 نقطة) بفارق (11 نقطة) عن الأهلي متصدر الترتيب بعد مرور (15 جولة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن