جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

شاهد بالفيديو.. كيف تسبب تصريح صحفي قناة الزمالك في أزمة "المثلية الجنسية" لكلاتنبرج؟

 كلاتنبرج

مارك كلاتنبرج

حالة من الجدل أثارتها تصريحات أحد الصحفيين بقناة نادي الزمالك، بخصوص مارك كلاتنبرج، الرئيس السابق للجنة الحكام.

وأثناء استضافته على قناة الزمالك يوم 13 يناير الحالي، ألمح الصحفي محمد رجب لوجود "علاقة مثلية" بين كلاتنبرج وصديق بريطاني، جاء للإقامة معه في مصر.

وأضاف رجب أن كلاتنبرج يقيم مع "صديقه" في أحد الفنادق، مستنكرا أن يكون شخصا بهذه الأخلاقيات مسؤولا عن أحد أركان منظومة كرة القدم المصرية.

وبعد استقالة كلاتنبرج من منصبه كرئيس للجنة الحكام، أمس الثلاثاء، سلطت صحيفة "ذا صن" البريطانية الضوء على الصعوبات التي واجهها الحكم الإنجليزي السابق في مصر، وعلى رأسها الاتهامات الصادرة من قناة الزمالك، فضلا عن خلافاته مع اتحاد الكرة.

ونشرت الصحيفة تقريرا بعنوان "مارك كلاتنبرج يضطر لمغادرة مصر بعد اتهامه من قبل أحد الأندية بأنه مثلي الجنس"، وأشارت في التقارير إلى أن كلاتنبرج قرر الرحيل خوفا على سلامته بعد تهديدات من جانب نادي الزمالك.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أعلن في يونيو الماضي تولي مارك كلاتنبرج منصب رئيس لجنة التطوير بالحكام، على أن يعمل بشكل مستقل عن لجنة الحكام التي يرأسها عصام عبدالفتاح.

ووفقا لما كشفه مصدر مسؤول باتحاد الكرة ليلا كورة وقتها، فإن التعاقد مع كلاتنبرج جاء ضمن خطة لتطوير التحكيم، مع التأكيد على عدم مسؤوليته عن تعيين الحكام للمباريات أو اختيارهم.

لكن مع تعيين كلاتنبرج بشكل رسمي في أغسطس الماضي، فوجئ الجميع بتغيير المسمى الوظيفي للحكم الإنجليزي وتعيينه رئيسا للجنة الحكام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات