جميع المباريات

إعلان

"عرض بـ3 ملايين دولار".. يلا كورة يكشف صراع الزمالك والمولودية لضم قندوسي

قندوسي

أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف

كشف نادي وفاق سطيف الجزائري عن طريق المسؤول الإعلامي محمد خلف، بوجود رغبة من جانب نادي الزمالك، لضم متوسط ميدان الفريق أحمد قندوسي خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال خلف في تصريحات إذاعية، إن عرض نادي الزمالك هو استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي مع وضع بند يتيح للنادي المصري التعاقد مع صاحب الـ23 عامًا بصورة نهائية. (طالع التفاصيل)

وتواصل "يلا كورة" مع المسؤول الإعلامي للنادي الجزائري، ليؤكد أن عرض الزمالك جاء أقل من 400 ألف دولار حول قيمة الإعارة، مضيفًا أنه ليس صحيحًا مثلما تردد بتقديم الزمالك عرضًا بقيمة مليون دولار للتعاقد مع اللاعب بصورة نهائية.

وأشار خلف، أن ناديه يرغب في بيع قندوسي بصورة نهائية وليس رحيل اللاعب على سبيل الإعارة بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها ناديه في الفترة الحالية.

واعترف خلف، بوجود عرض من جانب نادي مولودية الجزائر والذي قدّم عرضًا رسميًا لنادي وفاق سطيف من أجل التعاقد مع قندوسي، وهنا تواصل "يلا كورة" مع مصدر من داخل نادي العاصمة الجزائري.

وصرح مصدر بنادي مولودية الجزائر لـ"يلا كورة"، عن تفاصيل عرض ناديه من أجل ضم قندوسي، حيث قدّم نادي المولودية مبلغًا بقيمة 3 ملايين دولار سيتم دفع مليون دولار منها كاش.

وأوضح المصدر، أن الشركة الممولة (الراعية) لنادي مولودية الجزائر ستتكفل بدفع 2 مليون دولار لنادي وفاق سطيف بواقع دفع مليون دولار عن كل موسم.

وشدد المصدر، أن عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف يرغب في بيع اللاعب لنادي مولودية الجزائر بسبب قوة العرض، إلا أن ما يعطل الصفقة رغبة قندوسي في الانتقال للزمالك.

وكان قندوسي صرح لجريدة "النصر" الجزائرية، أنه تلقى اتصالات رسمية من جانب نادي مولودية الجزائر، إلا أنه لديه رغبة في خوض تجربة الاحتراف، مؤكدًا أنه لن يلعب في الجزائر سوى لنادي الوفاق.

ويتواجد حاليًا أحمد قندوسي رفقة منتخب الجزائر للمحليين حيث يشارك في بطولة أمم أفريقيا للمحليين، ليشارك رفقة منتخب "محاربي الصحراء" في الوصول لدور الثمانية بعد الحصول على صدارة المجموعة الأولى برصيد (9 نقاط).

ويُعد قندوسي أحد أبرز لاعبي فريق وفاق سطيف في الموسم الحالي (2022 - 2023)، حيث يتصدر هداف مسابقة الدوري الجزائري برصيد (8 أهداف) بعد مرور (15 جولة من عمر المسابقة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن