جميع المباريات

إعلان

وزارة الرياضة: الإعلان عن لجنة الإسماعيلي الأحد المقبل.. وتلقينا اعتذارات كثيرة

الإسماعيلي

الإسماعيلي

كشفت وزارة الشباب والرياضة عن الموعد المحدد للإعلان عن اللجنة المشكلة والتي ستتولى إدارة النادي الإسماعيلي بعد استقالة مجلس الإدارة السابق برئاسة يحيى الكومي.

وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي تقدم بالاستقالة منذ عدة أيام وقررت وزارة الشباب والرياضة قبولها بعد ذلك.

ووفقًا للصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة فإنه سيتم الإعلان عن تشكيل اللجنة التي ستدير الإسماعيلي يوم الأحد المقبل 29 يناير الجاري.

وأضافت أن اللجنة المُشكلة ستتولى إدارة شؤون الإسماعيلي لحين انتخاب مجلس إدارة جديد في ضوء أحكام لائحة النظام الأساسي الخاصة بالنادي.

وأكدت الوزارة أنه خلال الأيام الماضية جرت العديد من المشاورات مع العديد من الرموز الرياضية والشخصيات العامة ممن لديهم ارتباط بمحافظة الإسماعيلية وناديها العريق ولكنها قوبلت بالاعتذارات المتتالية عن تولي مسئولية النادي خلال تلك الفترة الانتقالية.

وأضافت أن هذا الأمر جعل الوزارة تسعى لتوفير كل المساندة للجنة الحالية الخاصة بالتسليم والتسلم ومنذ قبول استقالة المجلس السابق بشكل رسمي لتسيير كل ما هو عاجل وضروري ومنها استمرار فتح باب القيد أمام النادي الإسماعيلي وإنهاء بعض الأزمات العالقة منذ فترة والخاصة بعقود بعض اللاعبين إضافة إلى منع الإيقاف والخاص بالغرامات الموقعة على النادي.

وأشار بيان وزارة الشباب والرياضة إلى أن اللجنة الحالية الخاصة بالتسليم والتسلم من المجلس المستقيل تبذل جهدها الكامل لتقديم الدعم والمساندة بشكل مستمر للجهاز الفني للنادي من أجل إعادة الاستقرار لفريق كرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن