جميع المباريات

إعلان

إسماعيل يوسف: الهبوط في مستوى الزمالك أمر طبيعي لأننا وصلنا "لقمة الهرم"

إسماعيل يوسف

إسماعيل يوسف

طالب إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، بالدعم الجماهيري للاعبي الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن رحيل البرتغالي جيسفالدو فيريرا، عن تدريب الفريق بعد الهزيمة من غزل المحلة بهدفين لهدف، في الجولة الـ15 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات لقناة ناديه: "ما زال الموسم طويلا، ولكن لا يوجد مستحيل مع التركيز والحب سنحقق المركز الذي نتمناه في بطولة الدوري".

وأضاف: "نعمل في كل الاتجاهات على المستوى الفني والبدني والروح، المباراة القادمة مهمة لنا مع العمل على مزيد من الانتصارات، وأطالب بالصبر والدعم والذي اعتادنا عليه من الجماهير".

وأكمل إسماعيل يوسف: "مباراة فيوتشر مهمة لنا لأنها المباراة الأولى لنا كجهاز فني جديد، ونعمل على تحقيق الفوز فيها وفي كل المباريات القادمة التي ستكون بمثابة كؤوس لا بد من أن نسترجع فيها القوى ونبذل أقصى جهدا لنا".

وواصل مدير الكرة بالزمالك: "أطالب الجماهير بالدعم لابد أن نقف في الحزن مثل الأفراح، اللاعبون في حاجة للدعم لابد أن نقف بجانبهم في فترة النجاحات والجميع مُقصر لا شك في ذلك لكن لابد أن ندعمهم من أجل القتال ولا أحد يبخل بنقطة عرق، لا أحد يفوز أو يخسر باستمرار وعلينا استعادة القوى من جديد".

وتابع: "الهبوط في المستوى هو أمر طبيعي لأننا وصلنا لقمة الهرم وحصلنا على الدوري والكأس ولكن سنسعى للاستمرار في الانتصارات".

وعن محمود شيكابالا.. قال: "كان يعاني من "نزلة برد" وسيكون موجودا بشكل طبيعي السبت المقبل، أما عن حمزة المثلوثي فيعاني من مزق في السمانة حوالي "سم ونصف" وسيغيب حوالي أسبوع أو عشرة أيام وسيكون جاهزا".

واستكمل: "سنحسم ملف عودة الثنائي محمود شبانة ومحمود علاء، خلال الـ3 أو 4 أيام المقبلة بالتحديد بعد مباراة فيوتشر".

وأتم إسماعيل يوسف: "سنقيم حفلة لفيريرا لأنه قدم ما عليه فهو مدرب عبقري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن