جميع المباريات

إعلان

أحمد سامي يكشف سر فشل انتقال إيبوكا إلى الزمالك

جون إيبوكا

جون إيبوكا

كشف أحمد سامي، مدرب سيراميكا كليوباترا السابق وسموحة الحالي، سر فشل صفقة انتقال النيجيري جون إيبوكا إلى صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وارتبط اسم إيبوكا بالانتقال إلى صفوف الزمالك في يناير الجاري، إذ يبحث حامل لقب الدوري المصري عن تدعيم الخط الأمامي.

بينما كان الزمالك قريبًا من ضم اللاعب، فوجئ الجميع السبت الماضي بإعلان سيراميكا كليوباترا إعارته إلى أهلي طرابلس الليبي حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال أحمد سامي، في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، "كانت هناك مفاوضات بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا بشأن جون إيبوكا، والإدارة أبلغتني بأن اللاعب في طريقه إلى القلعة البيضاء، لكن حدث خلاف حول المقابل المالي للصفقة".

وأضاف سامي، الذي عاد إلى فريقه السابق سموحة، "أرى أن سيراميكا كليوباترا استطاع أن يستثمر في إيبوكا بشكل جيد، أعاره لأشهر قليلة مقابل مبلغ مالي كبير، بعدها قد يعود اللاعب إلى الفريق أو يتم بيعه بمبلغ كبير أيضًا".

وعن تنقلات المدربين بين الأندية، علق سامي "تنقلات المدربين "مش جمعية ودايرة" كما تردد الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هذا أمر غير منطقي، الأمور كلها في يد مجالس إدارات الأندية، وأحيانًا يعاني المدربون من الضغوط، كل هذه الأمور واردة في كرة القدم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن