جميع المباريات

إعلان

"متعب مثله الأعلى ويحب الإسماعيلي".. شعاع الشمس "المنسي" يضيء شتاء الزمالك

ناصر منسي

ناصر منسي

أعلن نادي الزمالك في ساعة متأخرة من أمس الجمعة، التعاقد بصورة رسمية مع ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي ليدعم خط هجومه الذي يعاني في الفترات الماضية.

وأصبح ناصر منسي (25 عامًا)  ناشىء نادي الشمس السابق أولى صفقات فريق الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

منسي المولود في الـ 22 من يوليو لعام 1997 يملك سيرة مبشرة على الرغم من تعرضه للظلم على حد قوله في محطات كثيرة بمشواره مع كرة القدم.

بداية منسي الحقيقية مع كرة القدم كانت مع نادي الشمس قبل أن ينتقل إلى نادي الداخلية الموسم الماضي 2016/2017:" والدي - رحمه الله - كان يشجع الإسماعيلي وورثة حب الدراويش منه، كنت قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إليه بعدما وقعت له بالفعل ولكن المفاوضات توقفت للاختلاف بين الناديين لانتقل إلى الداخلية مقابل 300 ألف جنيه".

وتنبأ علاء عبد العال على تألق لاعبه وبالفعل قدم منسي أوراق اعتماده رغم أنه كان يبلغ حينها 20 عامًا وكان الموسم هو الأول له في الدوري الممتاز ولكن ذلك لم يرهبه:"الأمر اختفى بعد أول 10 دقائق لي مع الداخلية ثم شارك أساسياً في المباراة التالية وحالفني الحظ في أوقات كثيرة بجانب اجتهادي الدائم في التدريبات ولكن للأمانة حديث علاء عبد العال، المدير الفني للفريق معي في بداية الموسم ساعدني على التخلص من الرهبة فقد طالبني بالظهور بالمستوى الذي كنت به مع الشمس في الدرجة الثانية".

ولاجتهاده في موسم 2017/2018 مع الداخلية حيث سجل 7 أهداف وصنع 7 وصلته العروض المحلية والأوروبية:"وصل النادي عروضاً من الأهلي، الزمالك، المصري البورسعيدي وسموحة ولكن حلم الاحتراف كان يراودني وتلقيت عرضاً من نادي جنت البلجيكي ".

حلم منسي اخترقه تدشين نادي بيراميدز الذي استحوذ على نادي الأسيوطي وبدأ في التعاقد مع صفقات رنانة بقيم خيالية فأرتفع سعر المهاجم الشاب من 300 ألف جنيه إلى 18 مليون جنيه بعد الانتقال للنادي الأزرق في صيف 2018 .

مسيرة منسي توقفت في بيراميدز بعد أن نسى وسط النجوم في النادي الأزرق ليسجل 24 مشاركة سجل فيهم هدف فقط وصنع 4 " اتظلمت كتير وهم ظلموني في بيراميدز، ماخدتش فرصتي ، ما كانش ليا حظ معاهم وده كان سببًا في استبعادي من المنتخب الأوليمبي في أمم أفريقيا 2019".

حاول الزمالك ضمه في هذه الفترة وهو ما كشفه أمير مرتضى منصور: "كنا نحاول التعاقد مع ناصر منسي لمدة 3 سنوات عندما كان في بيراميدز، وهو كان من العناصر المهمة في منتخب مصر الأولمبي مع مصطفى محمد، هو مهاجم مميز ونتمنى أن يكون فارقاً بالنسبة لنا".

تخلص منسي من كابوس بيراميدز بالإعارة إلى طلائع الجيش ثم الانتقال البنك الأهلي :" حصلت على فرصتي في الجيش ثم البنك الأهلي على عكس ما حدث في بيراميدز".

ولعب منسي مع الجيش 58 مباراة سجل فيهم 16 وصنع 5 ثم انتقل إلى البنك الأهلي في يناير 2022 ولعب معه 37 مباراة سجل 14 وصنع 5 وحققاً أفضل أرقام له في مسيرته.

ويتخذ اللاعب من الأوروجواياني سواريز وعماد متعب مثلاً أعلى في الملاعب "عماد متعب هو مثلي الأعلى في كل حاجة بحبه جداً وكنت بحب لعبه جدًا وتعلمت منه حاجات كتير".

ولعب منسي طواله مشواره في الدوري 147 مباراة سجل 38 وصنع 21 وشغل 6 مراكز الأكثر هو الأساسي قلب الهجوم لعب فيه 76 مباراة ثم لاعب الوسط جهة اليسار ولعب فيه 16 مباراة ثم الجناح الأيسر ولعب فيه 8 مباريات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن