جميع المباريات

إعلان

عضو اتحاد الكرة ينفي استقالته.. ويؤكد: شائعات هدفها ضرب الاستقرار

مجلس اتحاد الكرة

مجلس إدارة اتحاد الكرة

كشف محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مساء اليوم الجمعة، حقيقة الشائعات الأخيرة التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية حول تقديم استقالته من الجبلاية.

وقال أبو الوفا في بيان رسمي إنه مستمر في عمله بمجلس إدارة اتحاد الكرة، ولا صحة لما يتردد عن تقدمه باستقالته من منصبه.

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن كل ما يتردد حول رحيله عن الجبلاية أمر خاطئ، مشيرًا إلى أن هناك البعض يروج شائعات والهدف منها ضرب الاستقرار.

أبو الوفا يفسر إيقاف التعامل مع مرتضى منصور

وفي سياق آخر، أدلى محمد أبو الوفا بتصريحات إعلامية منذ أيام يفسر فيها قرار إيقاف التعامل مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، كما تطرق إلى أزمة مستحقات الإنجليزي مارك كلاتنبرج والبرتغالي كارلوس كيروش.

وقال في تصريحات عبر قناة "صدى البلد" التليفزيونية: "إيقاف التعامل مع رئيس الزمالك يتعلق على سبيل المثال بعدم استلام جوائز أو حضور أي مباريات رسمية لاتحاد الكرة وكذلك عدم حضور الجمعية العمومية".

وأكمل: "لم نمنع كيروش من الحصول على مستحقاته وله 20 ألف دولار وسيتم تسديد مستحقاته ولكن يجب مراجعة الجهة الإدارية أولا".

وأردف عضو الاتحاد المصري لكرة القدم: "كلاتنبرج لم يتدخل أحد في قراراته وهو المسؤول عن اختيارات الحكام في المباريات، ومجلس الإدارة لم يقم بتعيين أي حكم في أي مباراة وأقسم بالله العظيم هذا ما حدث".

وواصل: "رحيل كلاتنبرج جاء لأنه كثير الغياب ولا يتواجد بصفة مستمرة ورأيناه غير متفرغ بالنسبة لعمله معنا".

واستفاض في حديثه بشأن كلاتنبرج: "كان يتعامل معنا بتقنية الزوم وهو في اليونان ويتابع المباريات من الخارج واستمر ذلك لمدة شهر ونصف، وتحدثنا معه أنه يسافر كثيرا وهذا لا يناسبنا".

وأتم: "كلاتنبرج كان يتقاضى 30 ألف دولار شهريا وسيتم محاسبته بدقة وسيحصل على مستحقاته بمنتهى الشفافية والعدل".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن