جميع المباريات

إعلان

لدينا مشكلة تخص كاميرات الـVAR.. إبراهيم نور الدين يرد على الانتقادات بعد لقاء الزمالك وسموحة

إبراهيم نور الدين

إبراهيم نور الدين

رد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين على الانتقادات التي تعرض لها بعد الحالات التحكيمية الجدلية والتي حدثت في مباراة الزمالك وسموحة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت مباراة الزمالك وسموحة، أمس الإثنين، عدم احتساب ركلة جزاء لسموحة في الدقيقة الأولى، كما احتسب نور الدين ركلة آخرى مثيرة للزمالك والتي أهدرها أحمد سيد زيزو بعد ذلك.

وكان الزمالك انتصر على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال نور الدين في تصريحات عبر قناة الحياة: "في البداية أوجه الشكر والتحية إلى الخبير التحكيمي جمال الشريف، هو راجل محترم وغير مغرض ودائما يحلل باحترام واحترافية بدون أهواء ولا طموحات".

وأضاف: "المقصود من التحليل، إن الحكام الكبار يعلمون الأصغر منهم سنًا لكي يتعلم الجميع من الأخطاء".

وأكمل: "لا استطيع التحدث عن قرارات تحكيمية بعينها، ولكن استوقفني أحد الحكام السابقين نصحني بأن أحب نفسي ولكن أقول له عليك أن تحب نفسك أولا وثقف نفسك وهذا هو الأهم، ويجب على الحكام والمحلليين أن يحترمونا لكي نحترمهم".

وتابع: "عندما يكون هناك لاعبين ملتحمين على كرة مشتركة، لا توجه نظرك إلى التلامس الذي حدث، لأن التلامس الذي حدث طبقًا للقانون من الممكن أن يكون هناك حركة إضافية، وفي هذه الحالة، اتجاه الكرة هو الذي يحدد من لمس الكرة أولًا".

واستكمل: "لدينا مشكلة في تمركز الكاميرات عند حالات اللجوء إلى تقنية الفيديو (VAR)، وأفضل كاميرا تُظهر حدوث التلامس داخل منطقة الجزاء هي الكاميرا الخلفية، ومكان الكاميرا هو الذي يساعد الحكم، فنتذكر جميعا الحالة الجدلية في ضربة جزاء الأهلي أمام الرجاء المغربي بدوري الأبطال".

وأشار: "كنت أتمنى أن أتحدث بالتفصيل ولكن علينا قيود ونحن نحترم قرارات لجنة الحكام فيما يخص هذا الأمر".

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن