جميع المباريات

إعلان

حمدي زكي ليلا كورة: نريد الفوز على الأهلي مثلما فعلنا أمام الزمالك.. وأرغب في زيادة عدد أهدافي

محمد حمدي زكي

محمد حمدي زكي

أكد محمد حمدي زكي لاعب نادي أسوان، أن فريقه يريد تحقيق الفوز على النادي الأهلي مثلما فاز الفريق على الزمالك، مشيراً إلى أنه يرغب في زيادة عدد أهدافه.

ويلتقي أسوان مع نظيره الأهلي، عصر الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري المصري.

وقال حمدي زكي في تصريحات خاصة ليلا كورة عن مواجهة الأهلي: "هذه المواجهة لا تتكرر كثيرا، مواجهتين في الموسم، ومن حسن حظه من يلعب جيداً، وبالتأكيد مواجهة الأهلي لن تكون سهلة".

وأضاف: "الكرة علمتنا أن ليس لها كبير، ومن يجيد استغلال الفرص ويقاتل في الملعب ويلتزم، الفوز سيكون حليفه، أتوقع أن نظهر بشكل قوي وأن نلعب أمام الأهلي بكل قوة".

وتابع: "قدمنا أداءً جيداً أمام الزمالك وقدمنا مباراة كبيرة والله كافئنا بالفوز، ولا نفكر بمبدأ أن المنافس هو الأهلي، بالتأكيد سنعمل حساب للفريق الأحمر، ولكن نركز مع أنفسنا وعلى استعدادنا، وان شاء الله الفوز يكون حليفنا".

وعن استعداده الخاص للمباراة، قال حمدي زكي: "استعداداي الشخصي في مثل هذه المباريات يتلخص في التركيز، في العادي تركيزي يكون 100%، أما في تلك المباراة لابد أن يكون تركيزي مليون بالمائة".

وواصل: "أنا الآن مصنف كأحد هدافي الدوري، وحق مشروع لي أن أرغب في زيادة عدد أهدافي".

وأتم لاعب أسوان: "الهدف في مرمى الأهلي له مذاق مختلف، والجميع يشاهده والجميع يتابع، وبالتأكيد يحزنني بعض الشيء تسجيلي في الأهلي فريقي القديم، ولكن في النهاية هذه هي كرة القدم وهذا هو الاحتراف، وأسعى لتقديم مباراة جيدة وأن نفوز بها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن