جميع المباريات

إعلان

بعدما أصابت أسوان.. لعنة الزمالك تلاحق غزل المحلة في الدوري

غزل المحلة

غزل المحلة

سقط نادي غزل المحلة في فخ الخسارة أمام نظيره أسوان، بنتيجة (2-1) ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري المصري.

وتعتبر هذه هي المباراة الخامسة على التوالي، التي يفشل فيها فريق غزل المحلة في تحقيق الفوز بمسابقة الدوري.

ويبدو أن نادي غزل المحلة تعرض لنفس اللعنة التي تعرض لها فريق أسوان خلال هذا الموسم في الدوري، وبطلها نادي الزمالك.

وكان نادي أسوان فجر مفاجأة كبيرة عندما حقق فوزًا مثيرًا على ضيفه الزمالك بنتيجة 2-1 يوم 2 يناير الماضي، ليكبد حامل اللقب أول خسارة هذا الموسم.

إلا أن هذا الفوز مثّل لعنة على أسوان، الذي لم يحقق أي انتصار بعد تلك المباراة، رغم أنه كان يسير بصورة جيدة في المسابقة في وقت سابق.

وخاض أسوان بعد مباراة الزمالك 5 مواجهات، تعادل فيها مع البنك الأهلي وحرس الحدود، ثم سقط على يد المقاولون العرب، قبل أن يواصل فشله في الفوز بتعادل ثالث مع الإسماعيلي، كما أنه تعادل مرة أخرى أمام طلائع الجيش.

وعرف أسوان طعم الفوز بعد 5 مباريات منذ مواجهة الزمالك، عندما فاز على نادي الداخلية (2-1) يوم 5 فبراير الجاري.

ولم تضرب لعنة تلك المباراة أسوان وحده، حيث فشل فريق غزل المحلة في تحقيق أي فوز في الدوري هو الآخر، منذ أن حقق الفوز على النادي الأبيض في 24 يناير الماضي بنتيجة (2-1).

وخاض غزل المحلة 5 مباريات بعد مباراة الزمالك، لم يعرف الفوز في أي مباراة، حيث تعادل مع البنك الأهلي، ثم خسر أمام حرس الحدود والمقاولون العرب، ثم تعادل مع الإسماعيلي وتعرض للهزيمة عصر اليوم الأثنين، أمام نادي أسوان.

ومن المصادفات الغريبة، أن المباراة القادمة لنادي غزل المحلة ستكون أمام نادي الداخلية، وهي نفس المباراة التي حقق فيها نادي أسوان الفوز لأول مرة منذ مباراة الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن