Advertisement
جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

نزلة برد تبعد شيكابالا.. مصدر يوضح ليلا كورة أسباب غياب 6 لاعبين ضد بيراميدز

شيكابالا

شيكابالا وفيريرا

يغيب محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك، عن مباراة بيراميدز، المقرر إقامتها غدًا الجمعة في الدوري المصري، بسبب معاناته من نزلة برد.

ويحل الزمالك، حامل اللقب، ضيفًا على نظيره بيراميدز على ستاد الدفاع الجوي، عند الساعة 07:00 مساءً في قمة الجولة 20 من المسابقة.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة من 18 مباراة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بـ38 نقطة من 19 مباراة.

وشهدت قائمة الزمالك التي أعلنها البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب الفريق، للمباراة، غياب 6 لاعبين لأسباب مختلفة.

وأفاد مصدر في الزمالك، في تصريحات ليلا كورة، أن شيكابالا، الذي تواجد في قائمة الفريق ضد الترجي التونسي، سيغيب غدًا بسبب نزلة برد أصابته في الساعات القليلة الماضية.

وأضاف المصدر أن عمر جابر يغيب عن المباراة بسبب إصابة عضلية، فيما يواصل المدافع محمود حمدي "الونش" غيابه للإصابة منذ أكتوبر، رغم عودته للتدريبات، إذ لا يفضل الجهاز الفني المخاطرة بالدفع به في الوقت الحالي.

وأشار المصدر إلى أن فيريرا استبعد الثلاثي عبدالله جمعة، وسامسون أكينيولا، ومصطفى الزناري لأسباب فنية.

ويسعى الزمالك لاستمرار نغمة الانتصارات بعد الفوز في آخر مباراة في المسابقة على حساب سموحة، لكن الفريق الأبيض فشل في تحقيق الانتصار في آخر مباراتين بكل البطولات، حين تعادل مع المريخ السوداني، وخسر على يد الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات