جميع المباريات

إعلان

خالد لطيف: جلسة الإثنين لحسم مصير فيريرا.. وكل الخيارات متاحة حول مستقبل المدرب

فيريرا

فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

صرح خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك، أن هناك جلسة الإثنين بين أعضاء مجلس الإدارة لإصدار قرارات تتعلق بفريق كرة القدم في ظل النتائج السلبية للفريق الأول سواء محليًا أو قاريًا.

وقال لطيف في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2" في ساعة متأخرة من اليوم الأحد، إن الإدارة ستصدر قرارات في صالح النادي، وكل الخيارات متاحة حول مستقبل البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن مستقبل فيريرا مع القلعة البيضاء، حيث أصبح وضع المدير الفني البرتغالي مهددًا بالرحيل خاصة مع الخروج من مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال مرحلة المجموعات نسخة موسم 2022 - 2023.

وأضاف لطيف، أن في حال إنهاء مهمة فيريرا والاستقرار على رحيله، فسيتم رحيله بصورة احترافية، كاشفًا أن كل الأمور واردة حول البديل إذا كان مديرًا فنيًا محليًا أو أجنبيًا.

وارتبط أكثر من مدير فني بقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة حيث يأتي أبرز الأسماء المحلية أحمد حسام "ميدو" وخالد جلال وطارق مصطفى، أما من حيث الأجانب فجاء اسم المدرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لبيراميدز.

وكان فيريرا رحل عن الزمالك في منتصف الموسم الحالي قبل أن تقرر الإدارة عودة المدير الفني البرتغالي لقيادة المهمة من جديد في مطلع فبراير الماضي، ليخوض تسع مباريات حقق الفوز من خلالها مرتين وتعادل مرتين وخسر في خمس مناسبات.

وشهدت الفترة الأخيرة خروج الزمالك من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة من فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 2-0، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة والتي تضم كلاً من: الترجي الرياضي التونسي - المريخ السوداني - شباب بلوزداد.

وعلى مستوى بطولة الدوري يحتل فريق الزمالك المركز الخامس برصي 33 نقطة من 20 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الأهلي متصدر المسابقة، إلا أن الفريق الأحمر خاض 18 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن