جميع المباريات

إعلان

ميدو: الحضري تابع "لرجال هاني أبو ريدة".. وصلاح يتدخل لصالح المنتخب

ميدو والحضري

أحمد حسام ميدو وعصام الحضري

يرى أحمد حسام ميدو، مدرب الإسماعيلي السابق، أنه لم يتفاجأ برحيل عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي السابق، عن تدريب الفراعنة.

وكان عصام الحضري قد رحل عن تدريب منتخب مصر الأولمبي، لينضم إلى منتخب سوريا الذي يقوده فنيا الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة السابق.

وقال الحضري في حواره لقناة القاهرة والناس: "نحن معتادون من الحضري على الرحيل المفاجئ، هو دائما مشتت، ودائما المادة تؤثر على قراراته".

وأضاف: "من الممكن بسهولة أي حد يضحك على الحضري علشان يغير قراراته"، من الممكن أن يعود للكرة المصرية في حال كل من تابع لهاني أبو ريدة تولوا إدارة الكرة المصرية".

وأكمل: "الحضري تابع لكل رجال هاني أبو ريدة وهم من وضعوه مدربا في جهاز هيكتور كوبر".

وواصل ميدو: "كل الأزمات التي تواجهها اتحاد الكرة أساسها هو "صبيان هاني أبو ريدة"، إدارة الكرة المصرية تحتاج لمواصفات معينة ليست موجودة في جمال علام".

وزاد ميدو: "حازم إمام مظلوم لأنه يعمل في منظومة "فاسدة" وتحتاج لوقت كبير للتطوير، وتقييمي لاتحاد الكرة الحالي، 1 من 10".

وانتقل أحمد حسام ميدو للحديث عن دور محمد صلاح في المنتخب.. قائلا: "صلاح لا يفرض لاعبين على المنتخب وعمر جابر ألومه دائما، وهو ابن من أبناء الزمالك وهذا الحديث "عيب" في حق عمر جابر ومحمد صلاح".

واستكمل: "أعتقد بأن صلاح دائما يتدخل فيما هو صالح للمنتخب، لأنه عاصر تجربة وشاهد فيها العديد من الأمور المميزة ويريد تطبيقها في مصر، وأزمة صلاح الحقيقية أن هناك ناس لن تتركه يطبق أفكاره، لأنهم "مبسوطين" من الحال الحالي للمنتخب، بالنسبة لهم صلاح "كابوس" مثل ميدو".

وأتم مدرب الزمالك السابق: "لو مصر سمعت كلام صلاح هتبقى في حتة تانية في الكرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن