جميع المباريات

إعلان

ماذا قال خالد مرتجي ليثير غضب الزمالك؟ (فيديو)

خالد مرتجي

خالد مرتجي

أشعلت تصريحات خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي غضب الزمالك مما دفع مسئولو النادي لتقديم شكوى لوزير الشباب والرياضة وتحريك دعوى قضائية ضد نجل رئيس الأحمر الراحل.

وأعلن النائب سليمان وهدان القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك تكليف محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك برفع دعوى قضائية ضد خالد مرتجي.

كما أرسل مجلس إدارة الزمالك خطابًا إلى وزارة الشباب والرياضة، يطلب فيه معاقبة مرتجي، وتفعيل قرار الوزارة باتخاذ إجراءات قانونية تجاه المتجاوزين سواء ضد الأفراد أو مؤسسات حكومية أو أهلية أو رياضية قولاً أو فعلاً وتصريحًا أو تلميحًا.

ماذا حدث؟

حل خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي ضيفًا على إذاعة الشباب والرياضة يوم الجمعة الماضي وأطلق تصريحات تجاه الزمالك في فماذا قال؟

في البداية رد مرتجي على سؤال حول امتلاكه لأصدقاء زمالكوية وقال " مافيش حد مالوش أصحاب زمالكوية؟ ، طالما مافيش ماتش أهلي وزمالك بيبقى فيه قعدات ولقاءات فيه ماتش ما نعرفش بعض".

وحول وجهة نظره حول عودة الأجواء الودية بين الجمهورين وقال "المشكلة أن الزمالكوية بيغيروا أوي من الأهلاوية ، لأن الأهلاوية الحقيقة واكلين كل حاجة وبيكسبوا كل حاجة، لما يبقى الأهلي كسبان حاجة و 40 بطولة وثاني أكبر نادي في العالم تتويج بالبطولات بيبقى فيه نوع من الغيرة ".

وأضاف " النهاردة حتي فيه 70 ولا 80 مليون أهلاوي ، ليه؟ عشان الأجيال لما تكبر بتشوف الأهلي بيكسب بتنتمي للأهلي ، شوفوا الفارق بينا ، فارق كبير في كل حاجة".

وأكمل " الزمالك لازم يشكر الأهلي لأنه في فترة من الفترات لما كابتن صالح سليم قرر مايشاركش أفريقيا هي ديه الأوقات اللى أخد الزمالك فيها 5 بطولات أفريقيا ، فضينلهم الطريق".

وأنهى "النادي الأهلي حاجة تانية مع احترامي لجميع الأندية كلهم على دماغي".

ورد النائب سليمان وهدان القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك "تصريحات مستفزة لتحرض وتثير الفتنة الجماهير وتشعل أزمة جديدة قد تودي بنا إلى كارثة حقيقية بين جماهير أكبر ناديين في مصر".

وأضاف وهدان "هذه التصريحات تهدف إلى العنصرية وزيادة الاحتقان وهي تأتي بعد بيان وزارة الشباب بصفتها المشرف علي الرياضة في مصر وأنها لا بد من أن تحافظ علي الأخلاق العامة وإعلاء القيم الأخلاقية والرياضية ونبذ العنف والتحريض عليه وأن هذه التصريحات لابد أن تتخذ وزارة الشباب والرياضة موقفا رادعا تجاهها لإعادة الانضباط وإعلاء القيم والقانون.

وأنهى" سيتم تحريك دعوى سب وقذف وتحريض الجماهير ضد مسئول النادي الأحمر نظرا لتجاوزه غير المقبول في حق نادي الزمالك وجماهيره العريضة ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg