جميع المباريات

إعلان

محامي عبدالله السعيد: طالبنا الأهلي بتعويض نحو مليوني دولار

عبد القادر - عبد الله السعيد - بيراميدز - الأهلي

عبدالله السعيد في مباراة سابقة ضد الأهلي

المصور: أسامة عبد النبي

كشف هاني فضل زهران، محامي عبدالله السعيد قائد بيراميدز، أنه قدم شكوى ضد الأهلي لدى المحكمة الدولية الرياضية "كاس" للمطالبة بتعويض نحو مليوني دولار.

وقال زهران، في تصريحات لقناة "صدى البلد"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، "حصلنا على حكم من محكمة استئناف القاهرة ضد الأهلي ببطلان قرار تغريم عبدالله السعيد مليوني دولار، وإلغاء قرار الحجز على أرصدة اللاعب في البنوك".

وأضاف "النزاع القضائي بين المحامين في المحاكم، بينما الأهلي وعبدالله السعيد يركزان في عمليهما، هناك مباراة مرتقبة تجمعهما خلال ساعات".

وأكمل المحامي "طالبنا (كاس) بالحصول على مبلغ أقل بقليل مما طلبه الأهلي (مليونا دولار) كتعويض عن الأضرار المادية والأدبية".

وأوضح زهران "(كاس) ستفصل في الشكوى التي قدمناها ضد الأهلي خلال شهرين، بعد أن كانت هناك جلسة استماع في مارس الماضي".

واختتم "الأهلي سحب مبلغ 39 ألف جنيه من رصيد عبدالله السعيد في أحد البنوك بناء على القرار السابق بالحجز على أرصدة اللاعب، نعمل الآن على استرداد المبلغ، وندرس طلب تعويض آخر".

كانت محكمة استئناف القاهرة قضت الأسبوع الماضي ببطلان حُكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي الصادر ضد عبدالله السعيد، وقال محامي اللاعب إن المحكمة أبطلت حكم تغريم موكله 2 مليون دولار لصالح النادي الأهلي.

وكان عبدالله السعيد تقدم بشكوى أمام المحكمة الرياضية ضد قرار تغريمه والحجز على ممتلكاته لصالح الأهلي، والذي صدر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

وطالب اللاعب بإلغاء الحكم السابق بتغريمه 2 مليون دولار وتجميد أصوله، والذي صدر بدعوى خرقه لبنود التعاقد.

وسبق وأن اتخذ النادي الأهلي الإجراءات القانونية ضد عبدالله السعيد بداعي مخالفته بنود التعاقد من أجل الانتقال إلى بيراميدز.

ويلتقي الأهلي وبيراميدز مساء اليوم الإثنين على ستاد القاهرة في نهائي كأس مصر نسخة 2021-2022.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن