جميع المباريات

إعلان

مرتضى: سنقدم شكوى للفيفا ضد جماهير الأهلي.. وسأستقيل إذا لم نحصل على حق شيكابالا

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد جماهير الأهلي التي وجهت ألفاظًا خارجة وسبابا ضد محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب القلعة البيضاء في مباراة فاركو.

وتعرض شيكابالا للسباب والشتائم من جانب بعض جماهير الأهلي خلال مباراة فاركو، أمس الجمعة، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو عبر يوتيوب: "اليوم تفاجأت بأن البعض يُبلغني أنه كان هناك سباب ضد شيكابالا في مباراة الأهلي وفاركو".

وأضاف: "في كل مرة كنت أتوقع أن يكون هناك بيان من مجلس إدارة الأهلي لكي يعتذر عما حدث من بعض جماهيره".

وأكمل: "عدم اعتذار الأهلي يعني أنه مُوافق عن ما حدث ضد شيكابالا".

وتابع: "أريد أن أسأل وزير الرياضة، هل خالد مرتجي فوق القانون بعد تصريحاته الأخيرة؟، وهل السكوت معناه الخوف من الخطيب؟".

واستكمل: "لماذا يتم توجيه السباب ضد شيكابالا وهو ليس طرفا سواء هو أو الزمالك في مباراة الأمس؟ الجميع مرعوب من دولة محمود الخطيب".

وأشار: "قررنا تقديم شكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد هذه الجماهير التي تسيء للنادي الأهلي قبل أن تسيء لنا، شتائم وسباب يحدث كل مرة وشيكابالا هو الذي يتم إيقافه في النهاية، الموضوع زاد عن حده".

وكشف رئيس الزمالك: "جهزنا ملف عن طريق المحامي الإيطالي للنادي بما حدث من سباب وشتائم خلال الفترة المقبلة، وسيتم اللجوء إلى الفيفا من أجل الحصول على حقنا، الموضوع بالنسبة لنا أصبح قضية دولية طالما لم يعتذر أحد لنا، وما هي الجريمة التي ارتكبها شيكابالا لكي يتعرض لكل هذا؟".

وأشار: "البعض يقول أنني منعت شيكابالا من التدريبات رغم أنه كان متواجدًا معي بالأمس".

وتطرق مرتضى للحديث عن محمود عبدالمنعم كهربا، قائلًا: "إحنا مش نائمين وأمير أرسل إلى الاتحاد الدولي وهناك مؤامرة داخل البلد بشأن موضوع كهربا، لن أتحدث عنها الآن إلا بعد إحباطها".

وقال مرتضى في حديثه مع شيكابالا: "لا تحزن وهذا السباب لن يُهدر تاريخك، ستظل شيكابالا بتاريخك وموهبتك ويكفي أنك عندما تذهب لأي دولة الجميع يذهب لإلتقاط الصور معك".

وأضاف: "محمود الخطيب (لف أفريقيا كلها ومحدش بيروح يتصور معاه)، شيكابالا أنت لاعب موهوب ولذلك يحدث هذه الأمور معك، وسنأخذ حقك أنت ونادي الزمالك".

وأتم مرتضى منصور تصريحاته: "إذا لم استطع الحصول على حق شيكابالا سأستقيل من رئاسة الزمالك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن