جميع المباريات

إعلان

بدون معلول وكهربا.. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سموحة

الأهلي علي معلول محمد شريف

معلول يتوسط لاعبي الأهلي من مباراة فاركو

استقر السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة سموحة مساء اليوم الإثنين في الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي نظيره سموحة على ستاد برج العرب في الإسكندرية ضمن الجولة 26 لحساب المسابقة المحلية.

وعلم مراسل "يلا كورة" أن كولر سيريح علي معلول ويفاضل بين محمد أشرف وأيمن أشرف لتعويضه، كما أنه سيستبعد محمود عبدالمنعم "كهربا" من التشكيل الأساسي، وسيدفع بمحمد شريف في خط الهجوم للمباراة الثانية على التوالي، علمًا بأن كهربا متواجد بقائمة الفريق.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم عودة بيرسي تاو بعد غيابه بسبب الإصابة.

ويجري كولر 4 تغييرات مقارنة بالتشكيل الذي بدأ مباراة فاركو الماضية، إذ يدفع بمحمد أشرف أو أيمن أشرف على حساب علي معلول، وعمرو السولية بدلًا من حمدي فتحي، وطاهر محمد طاهر بدلًا من محمد الضاوي "كريستو"، وبيرسي تاو على حساب حسين الشحات.

ويغيب عن المباراة بحسب مصدر يلا كورة، كل من حمدي فتحي، رامي ربيعة، حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، برونو سافيو، محمد الضاوي، علي معلول، شادي حسين، كريم الدبيس ومحمد فخري.

وتتنوع أسباب غياب 10 لاعبين من الأهلي، بين إيقاف حمدي فتحي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وإصابة أحمد عبدالقادر، ورامي ربيعة ومحمد الضاوي، إلى جانب معاناة علي معلول وحسين الشحات من إجهاد خفيف، واستبعد كولر كلًا من برونو سافيو، شادي حسين، كريم الدبيس ومحمد فخري، لأسباب فنية.

وستكون مباراة اليوم هي البروفة الأخيرة للأهلي قبل ملاقاة الرجاء البيضاوي المغربي السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة سموحة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد هاني، محمد أشرف (أو أيمن أشرف).

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد قندوسي.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد شريف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن