جميع المباريات

إعلان

كهربا يتحدث عن.. سر تألقه.. موعد دفع غرامة الزمالك.. وسبب يجعله حزينًا

كهربا

كهربا لاعب الأهلي

تحدث محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق النادي الأهلي، عن أكثر من نقطة بعد تتويج فريقه بلقب السوبر المصري على حساب فريق بيراميدز بهدف دون رد، في لقاء أقيم على ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبو ظبي" نسخة موسم 2021 - 2022.

وقال "كهربا" في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2" في ساعة متأخرة من اليوم السبت :"أشعر بالتسجيل في كل مباراة، كنت أشعر أنني سأساهم في الفوز على بيراميدز وهذا ما حدث من خلال نزولي لأرض الملعب بديلاً".

وعن أسباب تألقه في الفترة الأخيرة وتحديدًا منذ العودة من الإيقاف الدولي، رد :"سأرد بإجابة حاسمة (اللي معاه ربنا يمشي على المايه والسماء) ولا توجد أسباب أخرى غير ذلك".

وكان "كهربا" - 29 عامًا - عاد للمشاركة مع الأهلي منذ يناير الماضي ليسجل عشرة أهداف في جميع المسابقات إلى جانب مساهمته في أربعة أهداف ليكون في صدارة أكثر اللاعبين مساهمة للأهداف لمصلحة فريقه في الموسم الجاري.

وبسؤاله حول موقفه وموعد دفع الغرامة الموقعة عليه لمصلحة نادي الزمالك، رد "كهربا" ضاحكًا :"هشوف في جيبي فيها فلوس ولا لا؟ جيبي فيه 2 جنيه هفطر بيهم الصبح".

وأتم كهربا تصريحاته :"هناك أمر يجعلني أشعر بالحزن وهو ارتباط اسمي بالمشاكل وكل أمر (بتصعب عليّا نفسي)".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فرض غرامة مالية على "كهربا" تقدر بـ2 مليون دولار بسبب رحيله بدون إذن من نادي الزمالك لنادي ديبورتيفو آفيس البرتغالي في صيف 2019 قبل أن يعود لمصر في يناير 2020 عبر بوابة النادي الأهلي.

ووقّع "كهربا" على عقد مع النادي الأهلي حتى صيف 2024، قبل أن يخرج اللاعب عبر شاشة "إم بي سي مصر" ليعلن تمديد عقده موسمين آخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن