جميع المباريات

إعلان

مصري يقود محاربي الصحراء.. قصة زياد صالح من مغادرة منتخب مصر لارتداء قميص الجزائر

زياد صالح

زياد صالح

يشارك زياد صالح، لاعب الزمالك، حاليا مع منتخب الجزائر، في بطولة أمم إفريقيا للناشئين، ويقدم مستويات رائعة، جعل العديد من الأندية تسعى للحصول على خدماته.

زياد المولود من أب مصري وأم جزائرية، انضم في وقت سابق للمنتخب المصري للناشئين لكنه حاليا يرتدي قميص محاربي الصحراء في أمم إفريقيا.

يلا كورة تواصل مع اللاعب ليحكي قصة انضمامه للمنتخب الجزائري للناشئين بعد تجربة قصيرة مع المنتخب المصري لم تستمر سوى 3 معسكرات.

وأكد زياد صالح أنه انضم في وقت سابق لعدة معسكرات لمنتخب مصر لمنتخب الشباب لكنه لم يستمر لعدم الحصول على فرصة في ظل عدم مشاركته مع الزمالك.

وأضاف، أن كون والدته جزائرية وتعيش هناك مع والده ويذهب إلى الجزائر بشكل دائم منحته الفرصة لكي يكون قريبا من الظهور واكتشافه لينضم لمنتخب محاربي الصحراء للناشئين.

وتابع:" التواصل مع منتخب الجزائر، جاء منذ أن كنت صغير وانا اسافر ومعروف هناك ويعلمون أني جزائري واستغليت الفرصة حين لم احصل علىها مع مصر".

وأوضح، أنه في حالة وجود مفاضلة بين منتخب مصر والجزائر مستقبلا سيفضل الأخير، مؤكدًا أنه لن يخون البلد التي ضمته ومنحته الفرصة اللعب والظهور.

وأشار إلى أنه لا يعلم حتى الآن مستقبله مع الزمالك إلى أين سينتهي، لكنه سيحسم موقفه بعد نهاية بطولة أفريقيا للناشئين، بعد تلقيه العديد من العروض الخارجية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن