جميع المباريات

إعلان

"بطولتان وهدفان".. هل استحق سافيو 1.5 مليون دولار؟

الأهلي - برونو سافيو

برونو سافيو

يستمر الغموض على برونو سافيو لاعب النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا مع استبعاد مارسيل كولر المدير الفني للاعب لفترات طويلة.

وتعاقد الأهلي مع سافيو قادمًا من نادي نادي بوليفار البوليفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 1.5 مليون دولار، بعقد يمتد لثلاثة أعوام، مع أحقية الأهلي في التمديد لموسم رابع.

ولم يقدم سافيو حتى الآن أوراق اعتماده مع الفريق، خصوصًا بعدما توسمت جماهير الأهلي خيرًا، بعد تسجيل اللاعب هدف الفوز على الزمالك في السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات.

ماذا قدم سافيو مع الأهلي؟

وشارك سافيو مع الأهلي في 17 مباراة بكل البطولات، بواقع 13 مباراة بالدوري، ومباراتين في دوري الأبطال، ومباراة السوبر المصري، ومباراة في الكأس.

سجل اللاعب خلال 1026 دقيقة لعب مع الفريق، هدفين الأول أمام الزمالك في مباراة السوبر، والثاني أمام غزل المحلة في الدوري، كما صنع 3 أهداف آخرين بينهما هدفي الفريق أمام طلائع الجيش.

انضم برونو سافيو لصفوف الأهلي في الصيف الماضي، قادما من نادي بوليفار البوليفي، في صفقة انتقال بلغت مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم مع خيار التمديد لموسم رابع.

ولعب سافيو مع الأهلي 17 مباراة ونجح في تسجيل هدفين، الأول أمام الزمالك في مباراة السوبر الماضي، والثاني أمام غزل المحلة في الدوري، كما صنع 3 أهداف آخرين بينهما هدفي الفريق أمام طلائع الجيش.

ودخل اللاعب في سلسلة من الاستبعادات من قبل المدير الفني مارسيل كولر، وعلى رأسها استبعاده من قائمة الفريق التي شاركت في كأس العالم للأندية في المغرب.

كم بطولة حققها سافيو مع الأهلي؟

وحقق سافيو مع الأهلي منذ قدومه، لقبين هما، السوبر المصري، وكأس مصر، وهما الوحيدين في تاريخ اللاعب.

وكان مصدر داخل النادي الأهلي أكد عدم صحة التقارير التي تشير إلى فسخ إدارة الفريق التعاقد مع المحترف البرازيلي برونو سافيو.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "هذا الكلام لم يتم طرحه داخل مجموعة الأشخاص المعنيين بإدارة ملف كرة القدم في النادي".

وأضاف: "قبل نهاية الموسم الحالي سيتم تقييم اللاعب بشكل نهائي وإذا كان هناك رغبة من مارسيل كولر في الاستغناء عنه سنبدأ في تسويقه". التفاصيل

اقرأ أيضًا..

مباريات الخميس.. الدوري الأوروبي.. مواجهة بكأس مصر.. وطريق الزمالك بالبطولة العربية

مدرب إنتر: كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدفين.. وحلم دوري أبطال أوروبا لم يبدأ بعد

القيعي: كان يجب أن يكون كهربا حريصا في مباراة الزمالك.. ولا أحب الانسحاب

القيعي: أشفقت على عاشور.. لم أر بكاء السعيد.. وأتمنى إغلاق ملف رمضان صبحي

القيعي: سافيو لاعب مهاري.. ويحتاج إلى دعم جماهير الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن