جميع المباريات

إعلان

المصري يعود لطريق الانتصارات بثنائية أمام الاتحاد

المصري البورسعيدي

المصري

عاد فريق المصري البورسعيدي لطريق الانتصارات عقب التعادل بالجولة الماضية بهدف لمثله أمام الداخلية، بتحويل تأخره بهدف لفوز بثنائية خلال المباراة التي جمعته بنظيره الاتحاد السكندري مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري.

وتقدم فريق الاتحاد بهدف سجله لاعبه مابولولو في الدقيقة 25 قبل أن يتعادل جريندو في الدقيقة 34 من ركلة جزاء للمصري لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وسجل لاعب المصري إلياس الجلاصي الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 73 من ركلة جزاء أيضًا قبل أن يُشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب الاتحاد محمود علاء في الدقيقة 89.

ورفع فريق المصري البورسعيدي رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 40 في المركز السابع، فيما توقف رصيد الاتحاد عند النقطة 40 في المركز السادس.

ودخل فريق الاتحاد بتشكيل مكون من: المهدي سليمان، هشام صلاح، محمود علاء، محمد صالح، فوزي الحناوي، ناصر ناصر، عمار حمدي، محمود عبدالعزيز، إبراهيم حسن،أحمد عادل "ميسي"، مابولولو.

ودخل المصري بتشكيل مكون من: عصام ثروت، كريم العراقي، عماد بو بكر، إسلام أبو سليمة، عمرو سعداوي، عمرو موسى، إيزي إيميكا، دغموم، إسلام عطية، محمد جريندو، رجب عمران.

وانتظروا تغطية لحظة بلحظة لأبرز أحداث المباراة فور بدايتها:

وبدأ الشوط الأول من المباراة بسيطرة متبادلة من قِبل لاعبي الفريقين ولكن دون خطورة على الرمى.

وقاد أحمد عادل "ميسي" لاعب الاتحاد هجمة من يسار الملعب كادت تنتهي بهدف ولكنه مرر الكرة من حدود منطقة جزاء المصري في الدقيقة 10 غير دقيقة لزميله إبراهيم حسن.

وعاد أحمد عادل "ميسي" لقيادة هجمة من يسار الملعب ومررها لزميله ناصر ناصر ولكنه سددها في الدقيقة 14 بجسد المدافعين.

وأرسل هشام لاعب لاعب الاتحاد كرة عرضية في الدقيقة 22 لزميله ناصر ناصر ليتصدى لها حارس المصري ثم تسقط أمام مابولولو الذي سجلها في الشباك بالدقيقة 23.

واستلم لاعب المصري دغموم كرة على حدود منطقة جزاء الاتحاد ليسقط بعد محاولة عمار حمدي في الدقيقة 31 لاستخلاص الكرة.

وأرجع حكم الفيديو حكم الساحة محمد الغازي لمراجعة الفرصة ليقرر احتساب ركلة جزاء لصالح المصري في الدقيقة 32.

وأرسل رجب عمران في الدقيقة 40 كرة عرضية خطرة من يسار الملعب ولكنها كانت أسرع وأقوى من وصول مهاجمي فريقه لها لتخرج لرمية مرمى.

وسدد لاعب المصري البورسعيدي جريندو الكرة بنجاح في مرمى الاتحاد بالدقيقة 35.

وأرسل لاعب المصري رجب عمران كرة خطرة من يسار الملعب ولكنها كانت أقوى وأسرع من أن تصل لمهاجمي فريقه داخل منطقة جزاء الاتحاد لتخرج لرمية مرمى في الدقيقة 40.

وواصل فريق المصري في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول الضغط بهجمات متواصلة على دفاعات الاتحاد ولكن وسط تصدي للاعب الفريق السكندري.

ووصلت كرة طولية لإلياس جيلاصي لاعب المصري في الدقيقة 65 حاول مراوغة حارس مرمى الاتحاد ولكنه فشل ثم أطلق الحكم صافرته لوجود تسلل.

واحتسب الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو ركلة جزاء للمصري بعد سقوط لاعبه جريندو داخل منطقة جزاء الاتحاد سددها إلياس بنجاح في الدقيقة 72.

وراوغ لاعب المصري إسلام عطية مدافعي الاتحاد وسدد كرة رائعة ولكنها مرت بجوار مرمى الفريق السكندري في الدقيقة 82.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 89 البطاقة الحمراء للاعب الاتحاد محمود علاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن